فيديو علي ربيع يتجاهل تصريحات زوجته على طلاقهما ويرفض للتعليق

فضيحة طلاق علي ربيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول البعض خبر طلاق علي ربيع ومنشورات زوجته التي تعلن فيها تفاصيل الخبر وتعرضها للضرب والطرد من جانبه.

علي ربيع وزوجته

خبر طلاق علي ربيع وردود الأفعال حوله

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق على ربيع الذي أعلنته زوجته منذ يومين عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث كشفت زوجته ندى محمود عن طلاقها منه بسبب بعض المشكلات العائلية التي أدت في النهاية إلى قيامه بضربها وطردها من منزل الزوجية هي وطفلتها.

وذكرت زوجة علي ربيع السابقة أن السبب وراء هذه المشكلات العائلية التي دفعته للطلاق هي والدته، حيث كتبت ندى مجموعة من المنشورات التي كشفت فيها الأمر.

فكتبت ندى عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام رسالة غير مباشرة قالت فيها “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

منشور زوجة علي ربيع على انستقرام

ثم أضافت: ”أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل”.

وبعد ذلك نشرت ندى رسالة جديدة عبر خاصية الاستوري في حسابها على انستجرام قالت فيها “طبعًا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة”.

صورة منشور زوجة علي ربيع

رد فعل علي ربيع تجاه المفاجأة التي فجرتها زوجته السابقة

رغم احتلال إسم زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتصبح ترند خلال اليومين الماضيين بعد أن فجرت تفاصيل واقعة طلاقها منه.

تجاهل تام من نجم مسرح مصر الذي لم يعلق نهائياً حتى الآن عما أثارته زوجته واعتبره البعض “فضيحة” لإعلانها ضربها وطردها من منزلها هي وطفلتها على يد زوجها السابق.

فما كان منه إلا تجاهل الأمر تماماً، فقام بنشر مقطع فيديو جديد له من داخل كواليس تصوير أحدث مسلسلاته “فكرة بمليون جنيه” الذي يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة في الموسم الرمضاني المقبل.

حيث ظهر النجم الشاب بصحبة طفل برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز الطفل أحمد السيسي الذي يشارك في بطولة المسلسل ويظهر بدور شقيق ربيع الأصغر.

ظهر السيسي وهو يجلس بجانب ربيع ويغني له أغنية من المسلسل، وعلق عليه قائلاً “رمضان ٢٠١٩ ان شاء الله #فكره_بمليون_جنيه رمضان يجمعنا علي mbcmasr”.

 

ورغم تعمد ربيع إغلاق خاصية التعليقات على هذا الفيديو الذي تخطت عدد مشاهداته أكثر من مائتي ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة إلا أنه لم يسلم من التعليقات السلبية.

فبدأ متابعي نجم مسرح مصر بالتعليق بشكل سلبي على منشوراته القديمة متسألين عن كيف استطاع أن يقوم بضرب زوجته وطردها من منزلها بسبب والدته التصاعد الأحداث، ويصبح هذا الخبر هو حديث الساعة.

علي ربيع وزوجته

تفاصيل زواج علي ربيع

تزوج نجم مسرح مصر علي ربيع في أواخر عام 2017 من السيدة ندى محمود عن قصة حب شهد عليها الكثيرون من أصدقاء علي بالوسط الفني.

رغم حرص الثنائي علي وندى وقتها بإبعاد قصة حبهم عن أعين الصحافة والإعلام حتى عند زواجهم، كان الحضور مقتصر على أفراد العائلة وأصدقائهم من داخل أو خارج الوسط الفني.

وعدم دخول كاميرات الصحافة والإعلام داخل الحفل الذي أقيم في فندق هيلتون بمدينة السادس من أكتوبر، وحصره عدد ضخم من الفنانين على رأسهم نجوم مسرح مصر.

فرقة المدفعجية مع علي ربيع وعروسه

فكان النجم أشرف عبد الباقى على رأس الحضور، وأصدقائه الفنان محمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أسامة “أوس أوس”، محمد أنور، ويزو، مصطفى خاطر، حمدي المرغني، وغيرهم.

أحيى حفل الزفاف المطربيين الشعبيين أوكا وأورتيجا، والمطربة الشعبية بوسي وغيرهم، كما نتج عن قصة الحب التي كللت بالزواج إنجاب طفلتهما والتي تُدعى مليكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author