صور علي ربيع يهين جمهوره بعد أزمة طلاقه

بعد أن تصدر خبر طلاق علي ربيع من زوجته ندى محمود مواقع التواصل الإجتماعي وحاول علي السيطرة على هذه الأزمة، إلا أن هناك خطأ أعاد خبر طلاق علي ربيع مرة أخرى إلى الأذهان.

علي ربيع
نجم مسرح مصر علي ربيع

توابع أزمة طلاق علي ربيع على مواقع التواصل الإجتماعي

خلال الأيام الماضية حاول نجم مسرح مصر علي ربيع السيطرة على الأزمة العائلية التي طرأت عليه بشكل مفاجئ قبل بداية الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بأيام قليلة.

الأمر الذي سوف يؤثر سلباً على نسب مشاهدات مسلسله الكوميدي الجديد “فكرة بمليون جنيه” ويشاركه في بطولته كلاً من النجم صلاح عبد الله والنجمة صابرين.

فبعد أن حاول علي ربيع تجاهل التعليقات المعنفة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبعد أن قام بغلق خاصية التعليقات على بعض المنشورات في حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

ثم عاد وفتحها من جديد، إلا أنه قرر الصمت وتجاهل كل التعليقات وعدم التعليق على حياتها الشخصية، فكان يحاول الترويج لمسلسله فكرة بمليون جنيه بطرق غير مباشرة.

فقام بنشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من داخل كواليس تصوير مسلسل فكرة بمليون جنيه، مع العديد من الأبطال المشاركين معه.

إلا أنه يبدو أنه فقد السيطرة على مشاكله الشخصية وهذا ما ظهر واضحاً من خلال تعليقه على أحد الصور لديه اعتبرها بعض الجمهور إنه مسيئ ويحمل إهانة إلى الجمهور.

علي ربيع وكريم عفيفي
نجوم مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي

تفاصيل أزمة على ربيع الأخيرة

خلال الأسبوع الماضي تعرض النجم الشاب كريم عفيفي أحد أبطال مسرح مصر، والذي يجمع بينهم وبين الفنان علي ربيع علاقة صداقة قوية إلى أزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل فكرة بمليون جنيه.

حيث أصيب كريم عفيفي بضربة شمس ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحاول أصدقائه تقديم الدعم النفسي له ومن بينهم زميله وصديقه علي ربيع.

منشور علي ربيع
منشور علي ربيع الذي تم اتهامه بإهانة الجمهور بسببه

فقام علي بنشر صورة له برفقة كريم وعدد من أصدقائهم من داخل المستشفى، وأرفق معها تعليق كتب فيها:”جت سليمة الحمد الله، كله يهون علشان فكرة بمليون جنيه، إحنا نموت عشان إنتوا تتبسطوا، ألف سلامة يا كيمو ضربة شمس حلوة”.

الأمر الذي أثار غضب واستياء العديد من متابعيه الذين شنوا هجوم كبير عليه بإعتبار تعليقه إهانة كبير لهم، الأمر الذي دفعه لحذف الصورة، وإعادة نشرها مرة أخرى مع تعليق مختلف.

علي ربيع يتجاهل تصريحات زوجته
علي ربيع يتجاهل تصريحات زوجته

تفاصيل طلاق علي ربيع من زوجته

خلال الأيام الماضية خرجت علينا السيدة ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

صرحت ندى عن قيام علي ربيع زوجها السابق بتطليقها بشكل مفاجئ وطردها من منزل الزوجية هي وطفلتها الرضيعة مليكة علي ربيع بسبب رغبة والدته بعد خلاف بينهما.

لتقوم بعدها مواقع التواصل الإجتماعي على نجم مسرح مصر الشاب علي ربيع منتقدين ما فعله مع زوجته وطفلته، وتضعه في مأزق كبير خاصة مع قرب الموسم الدرامي الرمضاني.

حيث يشارك علي ربيع بمسلسل جديد بعنوان فكرة بمليون جنيه، الأمر الذي قد يضر به وبالإقبال على مسلسله خاصة مع التجاهل التام الذي يتعامل به ربيع مع الأمر.

فإلى الآن لم يقم بالرد على زوجته وتصريحاتها التي ملئت مواقع التواصل الإجتماعي، ولا يقوم الا بنشر آخر أخبار مسلسله وكواليس التصوير فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author