فيديو شريف مدكور يواصل تقديم برنامجه بعد اعلان اصابته بمرض السرطان

 

أثار خبر مرض شريف مدكور حالة من القلق الكبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، خاصة بعد أن تم الكشف عن طبيعة مرض شريف مدكور الذي أعلنه هو بنفسه وكشف عن إصابته بورم سرطاني في القولون.

الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور يباشر عمله من جديد

بعد حالة القلق التي أثيرت مؤخراً حول الإعلامي شريف مدكور وإعلان إصابته بورم سرطاني في القولون، وتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

الإعلامي شريف مدكور يعود إلى متابعيه ويباشر عمله، حيث ظهر أمس في حلقة جديدة من برنامجه “4 شارع شريف” المذاع عبر شاشة قناة الحياة المصرية.

حتى يطمئن محبيه على حالته الصحية، فكشف عن خضوعه لفحص طبي بالمنظار على الأمعاء يوم الثلاثاء الماضي، حيث نشر صورة له من داخل المستشفى عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ليفاجئ بتلقيه ما يزيد عن 100 ألف رسالة من أصدقائه ومحبيه، ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جانب المكالمات الهاتفية الكثيرة التي أتت له للإطمئنان عليه.

ليقوم بدوره بتوجيه الشكر لهم جميعاً، وأعلن عن خضوعه لعملية جراحية سيقوم بها في الأسبوع الأول من رمضان لإزالة. الورم السرطاني الخبيث الذي يعاني منه.

شريف مدكور يحارب السرطان بالعمل ويشكر كل من دعمه من جمهوره وفريق عمله

شريف مدكور يحارب السرطان بالعمل ويشكر كل من دعمه من جمهوره وفريق عمله————#4_شارع_شريف يقدمه شريف مدكور

Posted by ‎٤ شارع شريف‎ on Saturday, April 27, 2019

 

ووجه رسالة إلى جميع مصابي السرطان بما فيهم الحالات التي استضافها في برنامجه وحاول دعمهم قائلاً:

“طوال عمري كنت أشجع ضيوفي بالبرنامج الذين أصيبوا بالسرطان، وكنت أقول لهم أنه مثل الانفلونزا تماما، ويمكنهم التغلب عليه، ولكن وضعني الله في نفس الاختبار، وقررت أن أمارس عملي بشكل طبيعي، خاصة وانني لا أعاني من أوجاع بسبب الورم”.

وأضاف إنه الآن يمر بنفس الموقف الذي يمرون به، ولكنه غير خائف، وسينجح في القضاء عليه بالعزيمة والإرادة.

الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور

تفاصيل مرض شريف مدكور

أعلن الأسبوع الماضي الإعلامي شريف مدكور عن إصابته بورم في القولون من خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج “رأي عام” المذاع عبر فضائية TEN.

فقال: “لدي ورم في القولون، ودخلت المستشفي لإجراء الفحوصات استعدادا لإجراء عملية جراحية، أقدم شكر خاص للممرضة التى رافقتى أثناء إجراء الأشعة، وأريد أن أوضح هناك طفرة فى التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى”.

ثم أضاف “دخلت أمس الصبح بدرى المستشفى، وخرجت في مساء نفس اليوم، وعملت أشعة كشف إصابتى بورم فى القولون، وهعمل عملية لإزالته في الأسبوع الأول من رمضان، معربًا عن شكره لجمهوره ومحاولتهم الاطمئنان على صحته، مؤكدا انه سيباشر عمله من الغد من خلال برنامجه”.

الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور

ردود الأفعال حول خبر مرض الإعلامي شريف مدكور 

بعد إعلان خبر إصابة الإعلامي شريف مدكور بورم سرطاني في القولون، حرص عدد كبير من محبي ومتابعي الإعلامي المعروف على دعمه من خلال المنشورات الإيجابية والدعوات الصادقة له بالشفاء العاجل.

كذلك حرص أصدقاء شريف وزملائه من الوسط الفني والإعلامي على تقديم رسائل الدعم النفسي له عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث كتب النجم الكوميدي أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر مطالباً جماهيره بتكثيف الدعاء له فقال: “مش طالب غير طلب واحد بس ادعو له بالشفا لإنه هيخف بدعواتكوا”.

بينما كتب النجم المصري تامر حسني قائلاً “مليون سلامة عليك يا شريف يا مدكور.. شده وتزول يا حبيبي ان شاء الله هتقوم وهتبقى زى الفل.. دعواتكم يا جماعة.. ربنا يشفيك يا شريف يشفي كل مريض اللهم آمين”.

بالإضافة إلى كلاً من الإعلامية ريهام سعيد، والفنان الكبير صلاح عبد الله، والفنانة نشوى مصطفى، والفنانة الشابة منة فضالي، والمطربة مي كساب، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author