صور أحمد سعد ينشر وثيقة طلاق سميه الخشاب ويكذب خبر الخلع

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب رسميًا، حيث تفاجئ الكثيرين بخبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب منتشر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قامت إحدى الصحف الفنية بنشر الوثيقة الرسمية لإنفصال الثنائي، والتي كشفت عن تاريخ الطلاق، وهو 30 مارس 2019، أي منذ أيام قليلة، ولكن لم يعلن أي من الطرفين عن تلك الوثيقة طيلة الأيام الماضية، كما أن النجمين لم يعلقا على الأمر حتى الآن!.

يبدو أن الفنان المصري أحمد سعد أراد أن ينشر وثيقة طلاقه الرسمية من الفنانة المصرية سمية الخشاب، حتى ينفي كل الأقاويل التي ترددت مؤخرًا، بشأن أن زوجته السابقة رفعت دعوى خلع للإنفصال عنه، وهو ما تم نفيه لاحقًا.

 

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب رسميا

 

كواليس طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

جاء في ورقة الطلاق المنسوبة للمطرب أحمد سعد، أن الطلاق تم من خلال مأذون تابع لحي الجمالية، وبدون حضور الفنانة سمية الخشاب، إلا أن بعض المصادر ذكرت أن سمية حضرت برفقة والدتها، بينما حضر أحمد برفقة شاهدين، وتمت إجراءات الطلاق رسميًا أمام الشهود، ولم يتم التأكد بعد من صحة الأمر.

كما أوضحت المصادر أن الطلاق تم بين الطرفين في هدوء، ووقع الاثنان على وثيقة الطلاق من دون أن يتحدثا معًا، وانصرفت سمية فور توقيعها على الوثيقة، بينما ظل أحمد بعض الوقت حتى أنهى كل إجراءات الطلاق.

 

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

وثيقة الطلاق تكذب الفنانة سمية الخشاب!

كشفت وثيقة الطلاق الرسمية التي نشرتها إحدى الصحف “على مسؤوليتها”، أن تاريخ الطلاق بها هو نفس التاريخ الذي أعلن فيه أحمد سعد عن خبر انفصالهما عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

يعد هذا الأمر متناقضًا تمامًا مع تصريحات الفنانة المصرية سمية الخشاب، التي صرحت بها للعديد من المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام، والتي تقول فيها أن أحمد سعد لم يطلقها رسميًا بعد، أنما هي من قررت الإنفصال، وتنوعت الأقاويل بين أنها رفعت دعوى خلع تارة، وبين أنها رفعت قضية طلاق للضرر تارة أخرى!.

 

ورقة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
ورقة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

 

تصريحات سمية الخشاب الأخيرة تتناقض مع ظهور ورقة الطلاق!

وكانت سمية الخشاب فجرت قنبلة موقوتة في الآونة الأخيرة، فهل كانت تعلم بأن ورقة طلاقها الرسمية سوف تعلن، قبل أن تصرح الفنانة المصرية مجموعة من التصريحات الجريئة والمفاجأة لكل جمهورها ومحبيها، فيما يتعلق بالأخبار المترددة عن علاقتها مع زوجها الفنان أحمد سعد، وذلك من خلال تسجيل صوتي جاء في تقرير أجراه برنامج Trending MBC، الذي يعرض على شاشة قناة Mbc الفضائية.

وصرحت الفنانة سمية الخشاب من خلال مكالمة في برنامج Trending MBC بأن الطلاق الرسمي بينها وبين زوجها الفنان أحمد سعد لم يتم حتى الآن، حيث قالت “أنا أحمد ما طلقنيش. أنا رافعة قضية طلاق للضرر. وأنا اللي أخدت القرار ده من 6 شهور. يعني أنا لسه ما تطلقتش”.

توقع البعض أن أغنية النجمة سمية الخشاب التي طرحتها مؤخرا أغنية “بتستقوى”، على قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، تعبر عن أسباب إنفصالها عن الفنان أحمد سعد،  واستشهد البعض بهذا من تصريحات النجمة المصرية الأخيرة في برنامج “هي وبس”، مع الإعلامية رضوى الشربيني.

 

 

اعلان احمد سعد طلاقه رسميًا من سمية الخشاب

بعد زواج استمر لمدة عامين انفصال احمد سعد وسمية الخشاب صباح اليوم بعد إعلان أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب …، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ….، أولادي ☺”.

الأمر الذي فاجئ الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبروا عن سخريتهم من الخبر في التعليقات مطالبين منه الهدوء والتفكر بعقل فهذه هي سمية التي ظل يتغنى بإسمها ويتحدث عنها وكأن بينهم قصة كبيرة!.

 

منشور أحمد سعد
منشور أحمد سعد

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author