أحمد سعد يستعد لتسجيل البوم أغاني دينيه في رمضان 2019

 

ينتظر الجمهور اصدار اغاني احمد سعد الجديدة، والتي طال إنتظارها خلال الفترة الأخيرة، وتعد اغاني احمد سعد الجديدة مختلفة كليًا عن ألبومه المنتظر صدوره خلال الأيام القادمة، لأنه بصدد طرح ميني ألبوم ديني جديد بمناسبة شهر رمضان الكريم، لعام 2019 الجاري، وكعادة الكثير من النجوم في الإستعداد للموسم الرمضاني، يواصل المطرب أحمد سعد تسجيل الأغاني ووضع اللمسات النهائية على ألبومه الديني الجديد، من أجل اللحاق بطرحه خلال الشهر المقبل.

 

اغاني احمد سعد
احمد سعد

 

اغاني احمد سعد الدينية في رمضان 2019

أعلن النجم أحمد سعد عن إطلاق ميني ألبوم ديني يتكون من 8 أغاني دينية، تتنوع ما بين بين الأدعية والتواشيح الدينية، ويستعد لطرحه خلال شهر رمضان 2019، كما أشار الفنان المصري إلى انه قصد التنوع في الموسيقى والكلمات الخاصة بالألبوم، خاصًة وأنه كان يرغب في طرحه منذ عدة سنوات.

من المقرر أن يحمل الألبوم اسم “زوار المقام”، والاغانى التى يتضمنها الألبوم هي “زوار المقام” وهى من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازى، وتوزيع محمد عاطف الحلو، والأغنية الثانية “سبع سموات” من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازى، وتوزيع محمد عاطف الحلو، أما الأغنية الثالثة تحمل اسم “مليون باب” وهى من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازى، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وتحمل الأغنية الرابعة اسم “على الله وبس” ومن كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، أما الأغنية الخامسة “طمعان فى كرمك” من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازى، وتوزيع محمد عاطف الحلو، والأغنية السادسة “عالم بحالى” كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازي، وتوزيع محمد عاطف الحو، والأغنية السابعة بعنوان “مركب نوح” من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازى، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

يذكر أن الفنان أحمد سعد سبق أن أطلق عددًا من الأغاني الدينية والأدعية بمناسبة شهر رمضان، ولكنها كلها كانت أغاني منفردة تطرح كأغانٍ مسموعة أو مصوّرة فيديو كليب، وهذه هي المرة الأولى التي يضع هذه الأغاني في ألبوم خاص.

الجدير بالذكر أن ألبوم “زوار المقام”، يتضمن 8 أغاني دينية، وهم “زوار المقام، و سبع سموات ومليون باب وعلى الله وبس وطمعان فى كرمك وعالم بحالي ومركب نوح” وأغاني الألبوم كلها من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازي، والتوزيع الموسيقي للفنان محمد عاطف الحلو.

 

احمد سعد
احمد سعد

 

الصدفة تجمع بين أحمد سعد وسمية الخشاب

اجتمع الثنائي الذي أعلنوا عن انفصالهما منذ وقت قريب “احمد سعد” و”سمية الخشاب”، في مفارقة غريبة، وهي إصدار سمية الخشاب ألبوم ديني للمرة الأولى، وهي بذلك سوف تتنافس مع زوجها السابق أحمد، الذي أعلن عن إستعداده لطرح ألبوم ديني جديد، حيث كشفت سمية مؤخرًا عن أنها بصدد إطلاق 13 دعاءً جديدًا في شهر رمضان المقبل، ولكنها أشارت إلى أنها كانت سجلتهم العام الماضي، ولكنها أجّلت بثها لأسباب لم تعلن عنها ولم تطرحها حينها!.

 

سمية الخشاب وزوجها احمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

 

لمن قال أحمد سعد “مطمرش فيهم”؟!

يواصل الفنان أحمد سعد العمل على ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحضر له منذ فترة، حيث أعلن الفنان المصري عن أحدث أغنية يقوم بتسجيلها، حيث قام بغناء مقطع منها، حيث قال “ناس ومراعتش الأصول كدابين ومطمرش فيهم”!.

فسر البعض تلك الأغنية بأنه أحمد سعد يقصد بها طليقته الفنانة سمية الخشاب، خاصًة وأنه طرحها بعد الانفصال عنها، وبالتزامن مع تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

 

سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد

 

أحمد سعد يطرح “مش فارقة” بعد طلاقه من سمية الخشاب!

يستعد المطرب أحمد سعد لإطلاق الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة، وأغنية “مش فارقة” هي أغنية منفردة، تحمل معاني كثيرة، وهي من كلمات الشاعر أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع الموسيقى محمد عاطف الحلو.

أحدث أغنية أحمد سعد الجديدة ضجة كبيرة في وسائل الإعلام، حيث أثارت أغنية أحمد سعد الجديدة جدل كبير مؤخرًا، خاصًة وأن موعد طرحها يتزامن مع وقت طلاق الفنان المصري أحمد سعد من الفنانة المصرية سمية الخشاب، وهو ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتحدثون بأن أحمد يقصد الإشارة إلى حالته التي يعشيها خلال الفترة الحالية، وأن إنفصاله عن سمية “مش فارق”، كما أكد في أغنيته الجديدة، مؤكدين أن أغنية “مش فارقة” بمثابة الرد الغير مباشر على النجمة الشهيرة، والتي أصبحت هي وعلاقتها “مش فارقة” معه “على حسب ما تردد”!.

يذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد سعد، أغنية “أنا الأصلي” وهى من كلمات عماد عبيد، وألحان شريف حمدان، وتوزيع أشرف البرنس، ومن إخراج حسام المهدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author