قائمة بالمسلسلات الإماراتية في رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019 التي تشهد تعاونًا عربيًا كبيرا علي صعيد الانتاج التلفزيوني، حيث أن مسلسلات رمضان 2019 تقدم الامارات بالتعاون مع العديد من شركات الانتاج العربية مسلسلات تلفزيونية تغطي معظم اقطار الوطن العربي.

رمضان

مسلسلات رمضان 2019

المنتج والموزع الاماراتي محمد حسين، رئيس شركة “أكتف ميديا” في دبي، أعلن في تصريحات صحفية أن شركته سوف تتعاقد مع مجموعة من الاتفاقيات الفنية المشتركة مع عدد من القطاعات الانتاجية في الكويت ومصر وسوريا، حتي تقدم عدد من الاعمال الدرامية التلفزيونية التي سوف تجد طريقها الي المشاهد في دول المنطقة علي وجه الخصوص.

حيث قال المنتج الاماراتي محمد حسين: “نحن نحقق حالة من التكامل الفني المشترك عبر اتفاقيات للانتاج والتوزيع المشترك بين اكتف ميديا وكبريات شركات الانتاج الفني في دول المنطقة والعالم العربي علي حد سواء”.

ثم اوضح محمد حسين ان شركته بصدد انتاج عدد من الاعمال الدرامية الجديدة، منها في دولة الكويت مسلسل “الديرفة” بطولة الفنان محمد المنصور، هيفاء عادل، بثينة الرئيسي.

أيضًا مسلسل “إفراج مشروط” من تأليف عبد المحسن الروضان، إخراج عيسي ذياب، بطولة خالد امين، جاسم النبهان، هدي الخطيب، فيصل العميري، فرح الصراف، هبة الدري.

وفي اطار التعاون بين المنتجين الاماراتيين والكويتيين الشباب، تقدم الشركة مسلسل “ماذا لو؟” بقيادة المنتج والمخرج حسين دشتي، بطولة خالد أمين، منذر ريحانة، أسيل عمران، نو الغندور، روان المهدي.

وسوف تقدم الشركة مسلسل “حضن الشوك” بطولة إلهام شاهين،إبراهيم الحربي، خالد البريكي، عبير أحمد، ليلي عبد الله والمسلسل هو من تأليف عبد الله السعد، إخراج حمد البدري.

ايضًا هناك مسلسل “يجيب الله مطر” بطولة زهرة عرفات، حسين المنصور، شهد الياسين، ميس كمر، علي كاكولي، والمسلسل هو من اخراج محمد عبد العزيز الطولة.

وفي الطريق للعرض خلال الايام المقبلة مسلسل “عطيتك عيوني”، الذي هو من بطولة وانتاج الفنانة صمود، العمل من تأليف علاء الجابري، إخراج سائد الهواري، يشارك في البطولة حسين المنصور، محمود بوشهري، بالاضافة الي العديد من النجوم الاخرين.

بالاضافة إلي ان شركة اكتف ميديا سوف تقدم انتاجا مشتركًا مع احدي الشركات المصرية لعدد من المسلسلات، من بينها مسلسل “بيت العيلة”، بطولة الفنانة يسرا، والفنان القدير جمال سليمان، ومسلسل “كابتن عزوز” بطولة الفنان سامح حسين، بيومي فؤاد، بالاضافة ‘لي احدث اعمال النجمة نيللي كريم.

علي صعيد الدراما السورية، سوف تقدم الشركة عددًا من الاعمال بينها مسلسل “زمن الخطايا” بطولة الممثل غسان مسعود، وائل رمضان، جيني أسبر، أنا أبيض، محمد حداقي.

كذلك مسلسل “كونتاك” بطولة أمل عرفة، شادي الصفدي، فايز قزق، محمد حداقي، من اخراج حسام الرنتيسي، حيث ستعيد النجم السوري رشيد عساف بعد غياب طويل إلي الشاشة الصغيرة في مسلسل “حواري الشام القديمة”.

وقد اشار المنتج الموزع الاماراتي محمد حسين إلي ان الدراما السعودية لن تكون بعيدة عن دائرة التعاون، في ظل حضورها الملفت علي الساحة التلفزيونية العربية.

أشار أيضًا المنتج والموزع الاماراتي محمد حسين في نهاية تصريحة إلي ان تلك التعاونيات تمثيل جيل الشباب الخليجي والعربي، وتحضر لنقلة جديدة في تاريخ صناعة الدراما الخليجية والعربية علي حد سواء، وهو ما يبشر بميلاد مرحلة متجددة من تاريخ الانتاج والتوزيع علي حد سواء في المنطقة.

ومن المسلسلات التي ستشارك في رمضان 2019 مسلسل “سبع أبواب”، هو مسلسل اجتماعي ينتاول قصص مختلفة ويسلط الاضواء علي ابرز قضايا المجتمع، من بطولة سعد الفرج، جاسم النبهان، هيفاء عادل، بيومي فؤاد، من تأليف عبد المحسن الروضان، إخراج سلطان خسروه، من انتاج تلفزيون الكويت.

يمكنك أيضا قراءة More from author