صور عقد قران ابن بسمه وهبة السعودي

عقد قران ابن بسمة وهبة من زوجها الأول السعودي في المملكة العربية السعودية، ونشرت صور عقد قران ابن بسمة وهبة على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

عقد قران ابن بسمة وهبة في السعودية

شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بمجموعة صور من حفل عقد قران ابنها السعودي في المملكة العربية السعودية، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت صورة أخرى وهي تحتضن ابنها العريس، دون أن تكشف عن وجهه، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “أحلى فرحة”.

كما نشرت بسمة من قبل صورة لها وهي تحتضن عروس ابنها، دون أن تكشف عن وجهها، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “عروسة ابني وعروسة قلبي وروح قلبي”.

وكانت بسمة وهبة قد كشفت أنها لا تستطيع حضور عقد قران ابنها قائلة: “فرحتي مش سيعاني إن ابني هيتكب كتابه بس أنا مضايقة أوي من حاجة تانية”.

وأضافت: “ابني سعودي الجنسية وخطيبته أيضًا سعودية، كما أن عقد القران سيتم بالمملكة، والعادات هناك أن يكون حفل “كتب الكتاب” للرجال فقط ولا يحضره أي سيدة، لما بتخيل أن ابني هيتكتب كتابه وأنا مش شايفاه بضايق”.

وأكملت: “بس إزاي ابني يتكتب كتابه وأنا مش موجودة، وقالولي إن أقصى حاجة ممكن أعملهالك إنك تشوفيه بالفيديو، فأنا مش موافقة ولا مبسوطة، فرحتي كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده في مصر بين أهلي وصحابي، نفسي آلاقي حل”.

ولكنها صرحت في خلال حديثها على إحترامها لتقاليد كل الدول.

يذكر أن بسمة وهبة كانت متزوجة من رجل سعودي يدعى “أسامة السيد” ولديها منه ولدين هما “عبدالرحمن، وعبدالعزيز”، وبعد انفصالها عنه تزوجت من النائب البرلماني علاء عابد.

يمكنك أيضا قراءة More from author