“سمية الخشاب” ترد على “ريم البارودي” بعد نشر رسائل زوجها لها

امتلئت حلقة النجمة ريم البارودي مع الإعلامية بسمة وهبة بالتصريحات المثيرة الجدل، أبرزها تعليقات ريم البارودي عن سمية الخشاب وعن رغبة أحمد سعد بالعودة لها مرة أخرى، عن طريق قيام أحمد سعد بإرسال الرسائل لها، ودفعت هذه التصريحات سمية الخشاب للرد عليها بطريقتها الخاصة.

بسمة وهبة وريم البارودي

رد سمية الخشاب على حديث ريم البارودي عن أحمد سعد

أثارت حلقة النجمة ريم البارودي مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها شيخ الحارة جدلاً واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشفت ريم أن المطرب أحمد سعد، طليقها  يتواصل معها رغم زواجه من سمية الخشاب، وأنها دائمًا ترفض وتصده، حتى إن رسالته كانت سبباً في فسخ خطوبتها بعد أن شاهد خطيبها رسالته.

وعندما حدثتها بسمة وهبة أنها تبالغ في الأمر، أعطت لها ريم هاتفها لتقرأ رسائله لها، وردت بسمة بعد ذلك: “لا تعليق”.

وبطريقة غير مباشرة علقت سمية الخشاب، زوجة أحمد سعد الحالية، على ما قالته في البرنامج، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على “انستغرام” لزجاجة عطر أهداها لها زوجها سعد، وكتبت على الصورة: “thank you my love A.S” وأرفقتها بـ5 قلوب، لتبرهن لريم وللجميع أن علاقتها بزوجها جيدة.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد ظهرت مساء أمس الأول الثلاثاء مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها التلفزيوني المثير للجدل في موسمه الثاني “شيخ الحارة” والذي يعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

يمكنك أيضا قراءة More from author