حقيقة زواج الراقصة دينا بعد أدائها العمرة في السعودية

انتشر خبر زواج الراقصة دينا في الأيام الماضية، بعد الصور التي نشرتها الإعلامية بسمة وهبة، وكان قد انتشر خبر زواج الراقصة دينا بعد أدائها العمرة، وانتشار شائعة اعتزالها.

دينا
دينا

حقيقة زواج الراقصة دينا

جدل كبير أثير في الفترة الماضية حول زواج الراقصة دينا بعد أدائها العمرة، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، صورة لدينا، بعد أدائها مناسك العمرة، داخل منزلها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك يا دينا.. جيتي إلى بيته فكرمك، وأهداك هدية الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونورتي جدة، ونوَّرتي بيتي.. ومبارك، مبارك، مبارك، يا عروسة النيل“.

وأشارت ”وهبة“ إلى خاتم في يد ”دينا“ اليسرى.

دينا في العمرة
دينا في العمرة

وهو ما اعتبره المتابعين تهنئة منها لخطوبتها أو زواجها.

كما نشرت دينا صورة لها بملابس الإحرام قبل أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، منذ يومين.

ولكن نشرت دينا بعد ذلك فيديو نفت فيه خبر زواجها، وأعلنت عودتها من العمرة، وذهابها للرقص في إحدى حفلات الزفاف، وهو ما جعل الجمهور ينتقد تناقضها.

وقالت دينا في الفيديو: (بشكر كل الناس اللي هنأتني على العمرة وأنا رجعت مصر، وربنا يكتبلكم كل خير).

وأضافت دينا: (الناس اللي بتسألني عن زواجي أنا لم أتزوج ونازلة شغلي دلوقتي).

وتابعت قائلة: (كل ما في الأمر أني زرت بسمة وهبة في منزلها بمدينة جدة، لأبارك لها على زواج ابنها، حيث أطلعتني على شبكة الأخير، وكان منها الخاتم الذي أثار جدلًا).

هذا وكانت أخر مشاركات دينا في السباق الرمضاني السابق بمسلسل ”نسر الصعيد“، من بطولة: محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومن إنتاج مدحت العدل، وإخراج ياسر سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author