فيديو “إيناس الدغيدي” تصرح رفضت الزواج من محمود عبد العزيز

حلت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وفي خلال اللقاء صرحت إيناس الدغيدي بسر تبوح به لأول مرة عن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وهو أنها رفضت من قبل الزواج من الفنان محمود عبد العزيز.

ايناس الدغيدي

تصريح إيناس الدغيدي برفضها الزواج من الفنان محمود عبد العزيز

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي لأول مرة أنها في بداية عملها كمساعدة مخرج طلب الفنان محمود عبدالعزيز منها الزواج، ولكنها رفضت لأنه اشترط عليها ترك عملها والجلوس بالمنزل، كما أضافت أن الفنانة نجلاء فتحي هي التي رشحتها له لأنه كان يريد الزواج في ذلك الوقت.

وأوضحت أنها لم ترفض الزواج منه لهذا السبب فقط، بل كانت هناك علاقة حب تجمع بينها وبين الفنان فكري أباظة، بالرغم من أنه كان أقل شهرة من محمود عبدالعزيز.

أهم تصريحات إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة

كشفت الدغيدي أن هناك صديق مقرب لها مثلي الجنسية تقدم للزواج منها ولكنها رفضت، مشيرة إلى أنه رجل أعمال محترم وله وزنه.

كما صرحت أنها كانت على علم بمقلب رامز جلال، وأنها ذهبت فقط لاختبار قدراتها التمثيلية، وأن كل ما قالته في الحلقة كان سيناريو مكتوب.

وصرحت الدغيدي أن سبب ابتعادها عن السينما طوال الـ9 سنوات الماضية أن هناك فجوة كبيرة بين جيلها وجيل المخرجين الشباب الموجودين حاليًا، بسبب التطور التكنولوجي الذي حدث، موضحة أنها حتى لو عادت مرةً أخرى للسينما ستخرج الأفلام على طريقتها الكلاسيكية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author