هل تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب لينتقم من ريم البارودي

هل تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب لينتقم من ريم البارودي  ، خلافات عديدة منذ ما يقارب العام بين النجوم ريم البارودي وسمية الخشاب وأحمد سعد، في البرامج التلفزيونية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى بالتلميح على صفحاتهم الشخصية، ومع استمرار الحرب بينهم طرح السؤال هل بالفعل كان زواج أحمد سعد من سمية الخشاب مجرد انتقام من ريم البارودي.

ريم البارودي وأحمد سعد وسمية الخشاب

خلافات أحمد سعد وريم البارودي وسمية الخشاب

منذ ما يقارب العام وبعد عدة إشاعات عدة حول ارتباطهما سرّا، أعلنت سمية الخشاب زواجها من الفنان المصري أحمد سعد، وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأقيم الحفل في فيلا سمية الخشاب ، وكانت الممثلة المصرية ​ريم البارودي​ الخطيبة السابقة لسعد، قد كشفت عن وجود علاقة حب بينه وبين الخشاب قبل إعلانهما ذلك.

ودائمًا ما يوجه لهم الأسئلة في لقائتهم التلفزيونية، وعند ظهور ريم البارودي في أحد القنوات وتحدثها عن سمية الخشاب وأحمد سعد، ردت سمية الخشاب عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أنا نجمة النجوم” مع صورة تجمعها بأحمد سعد.

وهو الرد الذي اعتبره الجمهور مباشراً منها على ما قالته ريم بحقها حيث أكدت بأنها لا تمتلك اسماً كبيراً في عالم الفن.

ثم ترددت بعض الأخبار  عن وجود خلاف بين سمية وسعد بسبب عدم رغبته في نشر أي رد على طليقته ريم البارودي ونصحه لها بعدم الدخول في هذا الجدل.

ومؤخرًا تم طرح السؤال هل تزوج سعد من الخشاب فقط لينتقم من ريم البارودي، وهو ما اختلف الرأي عليه، وكانت ريم قد ظهرت في شهر رمضان مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها شيخ الحارة، وصرحت أن سعد يلاحقها بعد زواجه من الخشاب، حتى أنه أفسدت زيجتها من شخص أخر.

ولكن من الجدير بالذكر أيضًا أن سمية وسعد يقضون إجازتهم الصيفية خارج البلاد هذه الفترة بعد تعافي سمية من الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author