موعد عرض الموسم الرابع من مسرح مصر على mbc

مسرح مصر
مسرح مصر

موعد عرض الموسم الرابع من مسرح مصر على mbc

قررت شبكة قنوات MBC عرض الموسم الرابع من مسرح مصر على mbc مصر خلال شهر رمضان 2019 مثلما فعلت في الموسم الرمضاني الماضي.

 حيث انتهى النجم أشرف عبد الباقى وفريق عمل مسرح مصر من تقديم أخر عروضهم المسرحية في 23 فبراير الماضي على خشبة مسرح جراند نايل تاور.

 لذا إلى كل عشاق مسرح مصر أنتم على موعد قريب مع مجموعة جديدة من العروض المسرحية للفرقة والموسم الرابع خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

 حيث صرحت بعض المصادر المقربة أن شبكة قنوات MBC الحاصلة على حقوق العرض الحصري لعروض مسرح مصر، أن القناة قررت عرض الموسم الرابع من “مسرح مصر” ضمن خريطة برامجها الرمضانية القادمة.

 وذلك تماشياً مع قرارها التي اتخذته العام الماضي حينما عرضت الموسم الثالث منه لأول مرة في رمضان 2018 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من مسرح مصر يشمل حوالي 20 عرض مسرحي جديد، بالإضافة إلى 9 عروض من الموسم الثالث لم تعرض على شاشة التلفزيون سابقاً.

هذا ويذكر أن فرقة “مسرح مصر” التي أسسها النجم أشرف عبد الباقى ساهمت في تفريغ نجوم جدد للساحة الفنية خاصة في الدراما الكوميدية على رأسهم النجم علي ربيع والنجم مصطفى خاطر، والنجم حمدي المرغني، والنجم محمد عبد الرحمن، وغيرهم من النجوم والنجمات الشباب الذين أثبتوا أنفسهم مؤخراً في الساحة الفنية بمنتهى الجدارة.

يمكنك أيضا قراءة More from author