صور ظهور أحمد فهمي مع معزة في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

صورة جديدة من كواليس مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019، حيث ظهر بطل العمل أحمد فهمي بصحبة “معزتين” داخل موقع التصوير، تابعوا معنا آخر أخبار مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019.

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019
بوستر مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

صور من كواليس تصوير مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

يحاول بطل مسلسل الواد سيد الشحات النجم أحمد فهمي تشويق جمهوره ومتابعيه لأحدث الأعمال الدرامية التي يقوم على الإنتهاء منها في الوقت الحالي.

حيث يستعد النجم أحمد فهمي للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، والذي يبدأ بعد أقل من أسبوعين من الآن.

فيقوم فهمي بمشاركة بعض الصور الخاصة من داخل كواليس تصوير مسلسل الواد سيد الشحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

والتي كان آخرها ظهوره إلى جانب معزتين داخل موقع تصوير المسلسل، فتم إلتقاط صورة جديدة له من الكواليس وهو يحمل معزة في يديه، ومن خلفه معزة أخرى.

فشارك فهمي متابعيه عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي هذه الصورة، وأرفق معها تعليق كوميدي كتب فيه قائلاً: “اضرب جامد”.

احمد فهمي من كواليس مسلسل الواد سيد الشغال

تفاصيل مسلسل الواد سيد الشحات النجم أحمد فهمي

مسلسل الواد سيد الشحات هو المسلسل الكوميدي الجديد الذي يعود به النجم أحمد فهمي إلى جمهوره، بعد أخر مسلسلاته التي قدمها في شهر رمضان قبل الماضي “ريح المدام” مع النجم أكرم حسني.

فاكتفى فهمي في الموسم الماضي بالظهور كضيف شرف في مسلسل “الوصية” مع صديقه النجم أكرم حسني وأحمد أمين الذي حقق نجاح جماهيري كبير في العام الماضي.

مسلسل الواد سيد الشحات هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين النجم أحمد فهمي وخطيبته النجمة الشابة هنا الزاهد بعد إعلان خطوبتهما.

حيث تشارك هنا في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد فهمي، ومحمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر الشهير، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

المسلسل من تأليف ورشة الكتابة المكونة من مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراح أحمد الجندى ومن إنتاج “شركة سينرجى” المنتج تامر مرسي، وسيتم عرضه بشكل حصري عبر شاشة قنوات DMC.

بوستر مسلسل الواد سيد الشحات
بوستر مسلسل الواد سيد الشحات

أبرز ضيوف شرف مسلسل الواد سيد الشحات

على نفس نهج أولى بطولاته الدرامية “ريح المدام” يسير النجم أحمد فهمي الذي يقوم باختيار عدد محدود من النجوم ليشاركوه بطولة مسلسله الجديد، ويعتمد بالدرجة الأكبر على ضيوف الشرف.

حيث استضاف فهمي في مسلسله ريح المدام كوكبة من النجوم والنجمات الذين ظهروا معه على مدار الحلقات إلى جانب أبطال العمل الرئيسيين أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، وإسلام إبراهيم.

في مسلسل الواد سيد الشحات يستكمل فهمي نفس الطريق فيستضيف عدد لا بأس به من النجوم والنجمات كضيوف شرف إلى جانبه هو وباقي فريق العمل هنا وتوتا.

من أبرز ضيوف الشرف في مسلسل الواد سيد الشحات هم أكرم حسني، بيومى فؤاد، حميد الشاعرى، محمد ثروت، أحمد فتحى وغيرهم.

هيفاء وهبي

هذا وقد تم الإعلان مؤخراً عن إنضمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى فريق عمل مسلسل الواد سيد الشحات كضيفة شرف على مدار حلقتين من المسلسل الذي سيعرض في رمضان 2019.

حيث تقوم هيفاء خلال الأيام المقبلة بتصوير مشاهدها بالمسلسل داخل القاهرة على مدار يومين، حتى تنتهي من تصوير حلقاتها بالمسلسل.

من ناحية أخرى يواصل فريق العمل تكثيف ساعات التصوير حتى ينتهون من تصوير المسلسل قبل بداية الشهر الكريم، مع الإستمرار في الدعاية الخاصة به من خلال نشر مجموعة مختلفة من البوسترات يظهر من خلالها أبطال العمل في شخصيات مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author