صور تامر حسني مع شقيقه يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفلته في السعودية

 

صور تامر حسني في العمرة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حازت صور تامر حسني في العمرة على إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه، حيث كان نجم الجيل حريص على أداء مناسك العمرة برفقة شقيقه حسام، بعد أن قام بالمشاركة فى أحدث حفلاته الغنائية فى جدة فى المملكة العربية السعودية، بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

 

شارك حسام حسنى مدير أعمال وشقيق المطرب والممثل المصري تامر حسني صورة له برفقة نجم الجيل، من أمام الكعبة بملابس الإحرام، وعلق عليها قائلًا “الحمد والشكر لله.. صباحكم أبيض إن شاء الله”.

 

الفنان تامر حسنى برفقة شقيقه أمام الكعبة خلال أداء مراسم العمرة
الفنان تامر حسنى برفقة شقيقه أمام الكعبة خلال أداء مراسم العمرة

 

استمر الحفل الغنائي الذي أقامه النجم تامر حسني بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية فى جدة فى المملكة العربية السعودية، لمدة تجاوزت ثلاث ساعات، وشهد الحفل إقبال كبير من الجمهور السعودى.

بدأ الفنان تامر حسنى فقرته خلال الحفل الجماهيرى الكبير فى السعودية، بأغنية “عيش بشوقك”، ثم تابعه بعد ذلك تقديم “كل مرة”، و”بنت الايه”، و”قرب حبيبى”، و”اكتر حاجة”، و”ضحكتها مبتهزرش”، “ارجعلى”، و”بتغيب”، و”كل حاجة بينا”، و”لولا الهوا”، و”حلم سنين”، و”وأخيرا”، و”ناسينى ليه”، و”عمرى ابتدا”، و”نور عينى”، و يانا يا مفيش”، و”لو كنت نسيت”، و”يا تاعبنى”، و”ميحرمنيش منك”، و”الله يباركلى فيك”، و”كفايك اعذار”، و”100 وش”.

يذكر أن النجم تامر حسنى قد أعلن عن حفل غنائى جديد له قريباً فى الرياض، مؤكداً أنه سيحمل العديد من المفاجآت وسيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال أيام، وسط توقعات بأن يحقق الحفل الجديد نفس النجاحات الكبيرة التى حققتها الحفلة الأولى فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author