تعليق المطربة ساندي على فيديو خالد يوسف الفاضح

 

أثار فيديو خالد يوسف الفاضح جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد الأزمات المتتالية التي شهدها الوسط الفني، علقت الفنانة ساندي على قضية فيديو خالد يوسف الفاضح التي يتم التحقيق فيها الآن أمام النيابة العامة، في غياب المخرج الشهير!.

 

ساندي تعبر عن رأيها في قضية فيديوهات خالد يوسف
ساندي تعبر عن رأيها في قضية فيديوهات خالد يوسف

 

أجرت ساندي لقاء تليفزيوني مع إحدى الصحف الفنية، التي طرحت عليها قضية المساومة الغير أخلاقية الرائجة في الوسط الفني مؤخرًا، مقابل حصول الفتيات من الوجوه الصاعدة على فرصة في عمل فني مقابل علاقة غير مشروعة!.

أعربت الفنانة ساندي عن رأيها على هامش قضية الفنانتين الشابتين منى فاروق وشيما الحاج، المعروفة إعلاميًا باسم “فيديوهات خالد يوسف”.

 

منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وتتوالى ازمات خالد يوسف
منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وتتوالى ازمات خالد يوسف

 

حيث قالت “أنا دخلت الفن بفلوسي، ومش قلقانة من الموضوع ده”، مشيرة إلى أنها لم تكن في حاجة للمال لكي تدخل إلى الوسط الفني، بل دخلته بأموالها، كما أنها تمتلك الشهرة الآن، نافية أن تكون قد تعرضت لمثل هذه المواقف.

 

 

يذكر أن قضية الفيدوهات الغير أخلاقية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مع المخرج خالد يوسف، انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها تم تسريب فيديو جديد له مع سيدة الأعمال منى الغضبان، وتحول الأمر برمته إلى جهات التحقيق، وسط حديث عن وجود فنانات أخريات في تلك الفيديوهات التي يزعم أحد المحامين أن عددها يصل إلى 200 مقطع مصور.

يمكنك أيضا قراءة More from author