منى فاروق وشيماء الحاج تسلمان عقدي زواج عرفي للنيابة من المخرج خالد يوسف

أصبحت قضية منى فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف من أكثر الأمور المتداولة والتي تلقي اهتمام كبير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وفي آخر التطورات في قضية منى فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف تناقلت بعض الأخبار بشأن استلام النيابة عقدي زواج عرفي للنجمتين منى فاروق وشيماء الحاج من المخرج خالد يوسف، ولم يتم تأكيد الأمر من عدمه!.

رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع الفيديو الغير ملائمة التي تم تداولها مؤخرًا لـ فنانتين تعملان فى مجال التمثيل، والتحريات أكدت صحة تلك الفيديوهات، وتم إعداد الأكمنة اللازمة لضبطهما، وتواصل نيابة مدينة نصر أول الاستماع إلى أقوال الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، في تهمة ارتكاب فعل فاضح، وبعد مواجهتهما اعترفا بصحة الفيديو.

صرحا المتهمتان أن الفيديو تم تصويره عام 2015، داخل مكتب المخرج خالد يوسف، بعد إغرائهما بأن يمنحهما أدوار بطولة في أفلامه، قائلين “انضحك علينا و مستقبلنا ضاع في غمضة عين”.

رحلت مباحث آداب القاهرة الممثلتين إلى نيابة أول مدينة نصر، لسماع أقوالهما في الواقعة، حيث قامت كل من منى فاروق وشيماء الحاج بارتداء النقاب خشية تصويرهما، كما تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.

يذكر أن بعض المصادر أكدت أن المخرج خالد يوسف غادر البلاد إلى العاصمة الفرنسية باريس منذ أيام، ووصف المخرج الشهير الأزمات المتكررة في حياته خلال الفترة الأخيرة بأنها “حملة تشويه”  و”مؤامرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author