تغيير أسم مسلسل غادة عادل ورانيا يوسف بسبب الأزهر

 

مسلسل غادة عادل ورانيا يوسف أثار الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب اختيار اسم مسلسل غادة عادل ورانيا يوسف وهو “ملايكة إبليس”، وهو الأمر الذي قُبل بالإعتراض، وقد تداولت بعض الأخبار بشأن اعتراض مؤسسة الأزهر الشريف على هذا الأسم ومطالبة صناع العمل بتغييره، وهو ما استجابت له “تي فيجن” الشركة المنتجة للعمل!.

 

مسلسل غادة عادل ورانيا يوسف
مسلسل غادة عادل ورانيا يوسف

 

أكدت بعض المصادر أن الإعتراض على اسم المسلسل لم يأتي من الأزهر الشريف، بل جاء من قرار الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، الذي رأى أن الاسم من الممكن أن يسبب حالة من الجدل.

مؤكدًا أنه طالب فريق عمل المسلسل بتغيير الاسم، وبالفعل تلقى استجابة سريعة، وتم تغيير الاسم إلى “وبينا ميعاد”، بدون أي تدخل من مؤسسة الأزهر الشريف.

مشيرًا إلى أنه لم يلجأ إلى مؤسسة الأزهر بسبب فيلم “الضيف”، الذي تم طرحه في دور العرض قبل أسابيع، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وشيرين رضا، لذلك هو لم يذهب إلى الأزهر الشريف لإجازة اسم المسلسل.

يذكر أن مسلسل “وبينا ميعاد” من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم البدء في تصويره منذ أيام في منطقة مصر الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author