فيديو إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

صور عيد ميلاد ابنة إيمان العاصي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل العديد من النشطاء على صور عيد ميلاد ابنة إيمان العاصي الوحيدة “ريتاج”، التي أظهرت جمالها وملامحها التي تشبه والدتها الممثلة الشابة، وقد احتفلت الفنانة المصرية بعيد ميلاد أبنتها الصغيرة في أجواء فاخرة، سيطرت عليها أجواء البهجة والديكورات الملونة المميزة.

نشرت إيمان العاصي عدد من الصور من عيد ميلاد طفلتها الوحيدة، على حسابها الشخصي وحساب أبنتها على موقع “إنستجرام”، حيث ظهرت هي برفقة أبنتها في حديقة مفتوحة، ودعت عدد من أفراد أسرتها، منهم والدتها وشقيقتيها، كما ظهر مع ريتاج ابنة إيمان عدد من أصدقائها، وهم يلعبون ويحتفلون معها.

اختارت النجمة المصرية الديكور على تيمة Unicorn وحيد القرن، التي اعتمدتها في قالب الكيك الخاص بعيد الميلاد، بالإضافة إلى وينة الحفل.

علقت النجمة إيمان العاصي على صور عيد ميلاد أبنتها الـ10، حيث قالت “كل سنة وأنتي طيبة يا قلبي”، كما قدمت الشكر لكل القائمين على حلوى عيد الميلاد، والديكورات.

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي انضمت لأسرة مسلسل “لمس أكتاف” الذي سوف تشارك في بطولته مع الفنان ياسر جلال، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2019.

 

 

View this post on Instagram

My birthday 🎂 🦄

A post shared by Rittaj Eissa (@rittajeissa) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author