فيديو رقص إيمي سمير غانم في عيد ميلاد حسن الرداد

احتفل العديد من النجوم والمشاهير بـ عيد ميلاد حسن الرداد الـ 35، يوم السبت الماضي، حيث أقيم عيد ميلاد حسن الرداد في أحد المراكب النيلية الفاخرة في القاهرة، في اليوم الخامس من شهر يناير، بدلًا من اليوم الثاني من نفس الشهر، وقد شهد الحفل حضور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى النجوم الذين شاركوا مع حسن الرداد في بطولة مسلسل “الدالي”، وعدد من الفنانين والأصدقاء.

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد في الرقص، برفقة عدد من النجوم، على مجموعة من الأغاني الشهيرة، إحتفالًا بعيد ميلاد زوجها، بالإضافة إلى حضور شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان.

 

 

نشرت الفنانة دينا فؤاد مقطع فيديو بث مباشر من حفل عيد ميلاد الفنان حسن الرداد، الذي شهد حضور العديد من النجوم، وكان أبرزهم زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وهشام ماجد، ودينا فؤاد، وشيكو،والمخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي، وأحمد صفوت، والفنانة ياسمين هنداوي وشريف رمزي والفنانة مي نور الشريف بينما تغيب الفنان سمير غانم.

 

 

شارك الفنان حسن الرداد عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، كما علق على حسابه الخاص على “تويتر” قائلًا “شكرًا لأجمل جمهور فى الدنيا على الهدية الجميلة لعيد ميلادى”.

 

 

يذكر أن شائعة حمل الفنانة إيمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد لم تتركها مؤخرًا، لذا فقد لاحقتها في الإحتفال بعيد ميلاد زوجها، خاصًة وأنها بدت ببطن منتفخ قليلًا، مع أنها ارتدت فستان أخضر فضفاض.

الجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد من مواليد محافظة دمياط، و ولد في  يوم 2 يناير 1984، وأحتفل بعيد ميلاده الـ 35 برفقة عائلته وأصدقائه.

 

View this post on Instagram

Happy birthday a7la hasan fe eldonya @hassanelraddad

A post shared by Ahmed Safwat (@ahmed_safwatofficial) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author