حقيقة الغاء حفلات أحلام في السعودية

بعد المطالبة بـ الغاء حفلات أحلام في السعودية بعد الهاشتاج الذي دشنه البعض للمطالبة بمقاطعة الحفل الغنائي، ردت الفنانة الإماراتية عن الأخبار التي تداولت الغاء حفلات أحلام في السعودية لتؤكد أن كل ما تردد مؤخرًا غير صحيح تمامًا، وإنما هي مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة.

نشر المشرف على الفعاليات الفنية للهيئة الثقافية بالسعودية، عبدالله مخارش، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، نفى فيها كل ما تم تناقله، حيث كتب “غير صحيح أبدًا هذا الخبر، أسلوب غير مهني أبدًا ولا يمت بالصحافة الصادقة بأي صلة، وأحلام ستتواجد في العام الجديد بعدة حفلات في مناطق مختلفة بأسلوب جديد ومفاجئ للجمهور”.

أعادت أحلام تغريدة المشرف على الفعاليات الفنية للهيئة الثقافية بالسعودية، عبدالله مخارش، كما نشرت على “تويتر” تغريدة قالت فيها “السعودية بلادي وجمهوري الأول هو جمهوري في السعودية وبكل فخر انتظروني قريبًا أعلن التواريخ.. شكرًا عبدالله”.

يذكر أن هناك عدد كبير من الناشطات السعوديات أطلقن هاشتاغ “مقاطعة حفل أحلام” على موقع “تويتر”، معربين عن غضبهن من آراء المطربة الإماراتية، التي كانت معارضة وبشدة قيادة المرأة السعودية للسيارة، وهو ما سماه البعض بالتناقض.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author