الفنان الكويتي عبد الله بهمن يثير الجدل بدفاعه عن الشواذ

 

أثار الفنان الكويتي عبد الله بهمن جدل كبير بعد انتشار مقطع فيديو له، فسره البعض بأنه دفاع عن الشواذ، حيث شارك الفنان الكويتي عبد الله بهمن مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”، أعرب من خلاله عن استيائه الشديد ممن ينتقدون الفن والفنانين، خاصًة وأن البعض وصفهم بانهم أبعد ما يكونوا عن المجتمع الكويتي، كما أن أغلبهم ليسوا من أصل كويتي!.

 

الفنان الكويتي عبد الله بهمن
الفنان الكويتي عبد الله بهمن

 

علق بهمن على المنتقدين قائلًا “بتكلم عن موضوع أحد النشطاء الذي هاجم الفاشينيستات والفنانين وقال إنهم لا يمثلون المجتمع الكويتي، أنا رح أتكلم عن الشق الذي يخص الممثلين، نحنا نقدم المشكلات التي يعاني منها المجتمع الكويتي، حتى ولو كان فردًا واحدًا عنده هذه المشكلة، وطالما هو عايش بالكويت إذا هو يمثل المجتمع مو بكيفك تلغي هذا الشخص”.

وأضاف قائلًا “فيما يخص بيئتنا نحنا الفنانين الي مو عاجبة حضرتك فهي أفضل وأنظف ألف مرة من بيئة المنتقدين، نحنا نطرح قضايا موجودة بالمجتمع مثل البويات (الفتاة المسترجلة) والجنوس (الجنس الثالث)، ولا يمكنك إلغاؤها، وخلق الفن ليناقش قضايا اجتماعية، ولا يمكن أن نقدم قصصا وحكايات سعيدة فقط لا تعبر عن مشكلات المجتمع”.

يذكر أن الفنان الكويتي عبد الله بهمن انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، بطولة صابرين بورشيد، وإيمان الحسيني، ولطيفة المجرن، وانتصار الشراح، ونور الكويتية.. وآخرين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

الجدير بالذكر أن عبد الله بهمن خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “محطة انتظار”، من بطولة محمد المنصور، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وفوز الشطي، وباسمة حمادة، وناصر الدوسري، وغيرهم، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author