حقيقة علاقة الفنان عمرو عبد الجليل بتوأمه السلفي

 

أطل الفنان عمرو عبد الجليل في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، ويعرض على قناة dmc “دي إم سي” الفضائية، وقد تطرق الفنان عمرو عبد الجليل في برنامج صاحبة السعادة إلى العديد من تفاصيل حياته الفنية والشخصية، وكانت أبرز تصريحاته ما يتعلق بعلاقته مع شقيقه وتوأمه السيلفي أيمن عبد الجليل.

 

عمرو عبد الجليل في برنامج صاحبة السعادة
عمرو عبد الجليل في برنامج صاحبة السعادة

 

سرد الفنان عمرو عبدالجليل بعض المواقف الكوميدية التي جمعت بينه وبين توأمه الداعية السلفي أيمن عبد الجليل، والتي نتجت عن التشابه الشديد بينه وبين شقيقه، والتي وصلت إلى حد عدم التفريق بينهما في إطار الأسرة والمحيطين بهما، وحتى والدهما!.

ذكر الممثل المصري خلال اللقاء أن الشبه الكبير بينه وبين توأمه جعلهما يقعان في الكثير من المشكلات، لدرجة أنه كان يذهب إلى والده حتى يأخذ الصروف، ثم يستبدل ملابسه ويعود ليأخذ المصروف مجددًا، وهو الأمر الذي يتسبب في ضرب شقيقه “أيمن” عندما يذهب لوالده ليأخذ المصروف!.

 

عمرو عبد الجليل مع شقيقه
عمرو عبد الجليل مع شقيقه

 

أشار عمرو أنه كان يسأل شقيقه دائمًا لماذا أنت “أيمن” وأن “عمرو” وليس العكس؟!، كما أن كل أصدقاء شقيقه يصبحون أصدقائه، لأنه لم يكن لديه أصدقاء، وإذا قطع “أيمن” علاقته بأحد كان يفعل نفس الشيء!.

صرح عبد الجليل أنه كان يقلد توأمه في كل شيء، ولا يعرف لماذا، لكنه كان يتصرف مثل شقيقه “أيمن”، الذي كان السبب في دخوله عالم الفن.

يذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل وصف شقيقه الأكبر الراحل السيناريست طارق عبد الجليل بأنه من أفضل كتاب السيناريو الذين عمل معهم، على الرغم من مشاركته في عمل فني واحد فقط، وهو فيلم “صرخة نملة” للمخرج سامح عبدالعزيز، إلا أنه كان يشعر أن الكلام المكتوب في الفيلم يخرج منه هو، وليس مجرد دور مكتوب على الورق.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author