سبب حذف أمير كرارة حديثه عن حمو بيكا

أحدث رأي أمير كرارة في حمو بيكا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور بـ رأي أمير كرارة في حمو بيكا  مغني المهرجانات الشعبية، حيث عبر أنه معجب بأغنية من الأغاني الشعبية التي يغنيها، وهو ما أثار جدل كبير ولم يعجب البعض، وهو ما اضطر كرارة إلى حذف المنشور والتراجع عن موقفه!.

 

رأي أمير كرارة في حمو بيكا
رأي أمير كرارة في حمو بيكا

 

كتب الممثل المصري أمير كرارة يوم الخميس الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قال “أغنية لون عودك فى خدودك لحمو بيكا فعلا حلوة”.

واجه النجم العديد من الانتقادات من متابعيه بعد نشر هذا المنشور، واختلط الأمر على البعض، وسخر البعض الآخر من كلماته!، لذلك تراجع أمير كرارة عما كتبه عن “حمو بيكا” وحذف العبارة من حسابه على “إنستجرام”.

 

بوست امير كرارة المحذوف
بوست امير كرارة المحذوف

 

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى حذرت المنتج أحمد السبكى من التعاون مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، وأرسلت خطابا شديد اللهجة بأنها لن تسمح بتواجد بيكا فى عالم التمثيل، وأنها ستقوم بوقف الفيلم إذ حدث ذلك، وفى حالة إصرار المنتج أحمد السبكى على تواجد بيكا سيتم إيقاف نشاط الشركة بالكامل.

الجدير بالذكر أن أمير كرارة بدأ أمير كرارة تصوير مشاهده في فيلم “كازابلانكا”، والذي يجمعه مع غادة عادل وعمرو عبد الجليل ومن المقرر أن يتم التصوير لمدة أسبوع في مصر وبعدها سيتم التصوير في المغرب، والفيلم يشارك في بطولته دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر، ومشاهد “الأكشن” بالفيلم تحت إشراف كالا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author