صور مي حلمي بالفستان الأبيض قبل إلغاء حفل زفافها على محمد رشاد

انتشرت صور المذيعة مي حلمي بالفستان الأبيض على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد ظهرت مي حلمي بالفستان الأبيض خلال تصوير تقرير عن الزفاف لأحد البرامج، كما خضعت مي لجلسة تصوير خاصة بها، وذلك قبل إلغاء حفل الزفاف بساعات قليلة.

أطلت الإعلامية مي حلمي خلال تجربة فستان زفافها الأبيض، صباح اليوم الذي كان من المقرر إقامة الحفل به، وقد انتشر مقطع فيديو على وسائل الإعلام المختلفة، لجلسة التصوير التي قامت بها، قبل وقوع الخلاف بينها وبين نجم برنامج “أراب أيدول” محمد رشاد.

ذكرت بعض المصادر أن الخلاف نسب بين مي ومحمد بسبب تأخره عن جلسة التصوير الخاصة بالزفاف، خاصًة وأنها ظهرت بالفيديو بمفردها، كما كان من المقرر أن يشاركها في التقرير الذي عرضه أحد البرامج، وهو الأمر الذي دفعها إلى تغيير فستان الزفاف، وارتداء ملابسها العادية، وهو ما علمه رشاد وجعله يغضب هو الآخر.

انتشرت بعض الأقاويل أن بعد حل تلك المشاجرة التي حدثت بين العروسين، تصالح الثنائي وقرروا إتمام الزواج، ولكن حدثت مشاجرة أخرى بين عائلة العروسين أثناء الإتفاق على بعض التفاصيل، وهو ما أدى إلى خلاف كبير، وتم إلغاء حفل الزفاف على إثره قبل إقامته بساعتين فقط!.

غادرت مي بملابس عادية مع عائلتها، بينما ظل المطرب محمد رشاد في غرفته، وأرسل رسالة للمدعوين بإلغاء الحفل، كما امتنع عن مقابلة أحد سوى المقربين منه فقط، حتى غادر الفندق برفقة عائلته، وهناك أخبار متداولة حاليًا بمحاولات صلح بين الطرفين.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author