رابط تحميل البوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا

إنتظر الجميع صدور ألبوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا بفارغ الصبر، وبعد طول إنتظار نقدم لكم اليوم رابط تحميل ألبوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا والذي روجت له المطربة المصرية أنغام منذ فترة، وأخيرًا أعلنت عن طرح أحدث ألبوماتها الجديدة اليوم الخميس الموافق 21 فبراير الجاري.

من المقرر إطلاق ألبوم أنغام الجديد “حالة خاصة جدا” عبر قناة شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” YouTube، وهي الشركة المنتجة والموزعة للألبوم، بالإضافة إلى طرح الألبوم على برنامج Deezer الإلكتروني.

 

 

يضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيهم المطربة المصرية مع عدد من أشهر الشعراء والملحنين والموزعين، وكان أبرزهم الموزع الذي تصدر اسمه عناوين الصحف والمواقع مؤخرًا، بعدما انتشرت أخبار زواجه من أنغام على الرغم من أنها أكبر منه بـ11 عامًا، وهو ما يعد شجاعة وجرأة تُحترم.

كما قام الموزع أحمد إبراهيم بالإشراف الكامل على الألبوم وتسجيل صوت أنغام، وماستر الألبوم المهندس أمير محروس ستوديو.

 

رابط تحميل البوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا

 

 

استعانت النجمة بالمصور شربل بو منصور من أجل تصوير غلاف ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، في لبنان، مع مشاركة عادل جمال المخرج الفني للغلاف والفيديوهات التي ستصاحب صدور الألبوم، كما تعاونت مع خبيرة المكياج رولا رياشي، ومصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، من أجل إطلالتها على الغلاف.

اشرف على إدارة أعمال الفنانة أنغام راندا رياض، ويشرف كلاً من محمد جمال وياسمين حامد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأنغام.

 

 

يذكر أن أنغام طرحت في عيد الحب أغنية من الألبوم الجديد بعنوان “ياريتك فاهمني” من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان الفنان تامر عاشور وتوزيع الموزع الموسيقي مادى، ووزع الوتريات هاني فرحات.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author