شيرين عبد الوهاب تصف البوم أنغام الجديد بهذا الوصف الغريب

حالياً بالأسواق البوم أنغام الجديد، والنجمة شيرين عبد الوهاب تصف البوم أنغام الجديد بالناعم، وتوجه لها رسالة تهنئة بمناسبة صدور الألبوم.

شيرين عبد الوهاب وانغام

رسالة شيرين بمناسبة صدور ألبوم أنغام الجديد

وجهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة تهنئة خاصة إلى زميلتها وصديقتها المطربة أنغام بمناسبة إطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية حالة خاصة جداً.

فكتبت شيرين قائلة: “‏ألف مبروك حبيبتي على حفلة النهاردة وعلى الألبوم الناعم اللي كله حب، وربنا يتمم فرحتك على خير وألف مبروك على الجواز.. ربنا يبارك لكم ♥️”.

منشور شيرين على تويتر

يأتي ذلك على خلفية علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين الثنائي انغام وشيرين عبد الوهاب، حيث ساندت أنغام صديقتها شيرين في أزمتها الأخيرة على خلفية حفلها الأخير بدولة البحرين.

حيث كتبت أنغام عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي داعمة زميلتها المصرية فقالت: “‏شيرين بنت مصر وبتحب مصر ولا يمكن لأحد ان يشكك في مصريتها وحبها لمصر ولم تقصد الإساءه لبلدها وكفايه ضغط عليها شوية رحمه”.

أنغام

حفل إطلاق ألبوم أنغام الجديد “حالة خاصة جداً”

احتفلت النجمة أنغام مساء الثلاثاء الماضي الموافق 9 أبريل الحالي بحفل إطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية حالة خاصة جداً.

والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل في القاهرة، والذي شاركها في الحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، بالإضافة إلى فريق عمل الألبوم.

وكان على رأس الحضور زوجها الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم، والنجمة يسرا، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة زينة وصديقتها النجمة ريم البارودي.

بالإضافة إلى المطربة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والنجمة السورية كندة علوش، والفنان خالد سليم، والمطرب أحمد جمال، والفنان الشاب محمد الشرنوبي، والمطرب هيثم شاكر.

يمكنك أيضا قراءة More from author