وفاة الفنانة العراقية فرجينيا ياسين وحيدة في منزلها

 

وفاة الفنانة العراقية فرجينيا ياسين يوم الثلاثاء الماضي من عام 2018 الجاري، عن عمر يناهز الـ 72 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وقد ذكرت بعض المصادر الصحفية العراقية خبر وفاة الفنانة العراقية فرجينيا ياسين الذي صدم جميع جمهورها ومحبيها، خاصًة وأن الوفاة جاءت بشكل مفاجئ، والأمر الذي أحزن الجميع أنها عاشت وحيدة في منزلها وماتت كذلك وحيدة!.

 

وفاة الفنانة العراقية فرجينيا ياسين
وفاة الفنانة العراقية فرجينيا ياسين

 

رحلت الفنانة العراقية القديرة فرجينيا ياسين عن عالمنا وحيدة في منزلها في العاصمة “بغداد” بمنطقة زيونة الراقية، حيث وجدها أحد جيرانها وقد وافتها المنية.

قدم “الملتقى الاذاعي والتلفزيوني” نعي للفنانة الفقيدة، كما ذكرت بعض التقارير الصحفية العراقية أنها جارها لم يعثر على أحد من أقربائها، فقام بنقلها إلى مقبرة “النجف”، حيث قام بدفنها الثلاثاء الماضي.

بدأت الممثلة العراقية الراحلة فرجينيا ياسين مشوارها الفني عام 1964 مع الفرقة القومية للفنون الشعبية، ثم انتقلت الى التمثيل الدرامي، وبعدها إلى السينما، وشاركت بالعديد من الأعمال في التلفزيون العراقي وعملت كـ مونتيرة سينمائية.

توالت أعمال فرجينيا الفنية، حيث شاركت في العديد من الأعمال في التلفزيون العراقي من بينها “سور الضباب” و”أسباب الزيارة” و”أيام الإجازة” و”شقة مقابل شقة” و”ميم ميم” و”الدرس الأول”.

قدمت الفنانة العراقية الراحلة فرجينيا ياسين في السينما فيلم (100%)، إذ امتازت بخفة الدم التي أهلتها لأداء العديد من الأدوار في أعمال كوميدية قبل أن يقعدها المرض بعيدًا عن الفن، إلى أن رحلت عن عالمنا.

يمكنك أيضا قراءة More from author