شيرين عبد الوهاب تطرح فيديو كليب أغنية نساي كاملاً

طرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أخيرًا فيديو كليب أغنية نساي كاملا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد نالت فيديو كليب أغنية نساي كاملا على إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها، بعد أن أشعلت حماس جمهورها بنشر البرومو الدعائي الخاص بالأغنية التي حملت نفس عنوان ألبومها الجديد “نساي”.

أطلقت النجمة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة “نساي” التي قامت بتصويرها على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها، وقد حملت الأغنية نفس عنوان الألبوم، وأغنية “نساي” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع نابلسي.

تعد أغنية “نساي” الكليب الأول الذي تطرحه شيرين من الألبوم، ومن المقرر أن تقوم شيرين بتصوير أربع أغاني من ألبومها الجديد “نساي”، حيث أنها قامت بتصوير أغنية أخرى بالفعل، بالإضافة إلى أنها تشرع بتصوير أغنيتين في فصل الشتاء، وتم تسريب بعض الصور من الكليب الذى انتهت النجمة من تسجيله خلال الفترة الماضية.

يذكر أن شيرين اختارت طرح برومو أغنية “نساي” التي حملت عنوان الألبوم يوم 8 أكتوبر، بما يتوافق مع يوم عيد ميلادها، للإحتفال مع عائلتها والمقربين، بعد الإنتهاء من تسجيل جميع أغاني الألبوم، كما تلقت شيرين تهنئة خاصة من الفنانة منة شلبي، وزوجها المطرب والملحن حسام حبيب.

الجدير بالذكر أن ألبوم “نساي” يضم 12 أغنية، منهم أغنية حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وطيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، وأغنية نسّاي.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author