وفاة الكوميدي السعودي محمد بن رافعة في حادث سير

قام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية بنشر خبر وفاة الكوميدي السعودي محمد بن رافعة على تويتر، وقيل أن سبب وفاة الكوميدي السعودي محمد بن رافعة حادث سير في مدينة حائل بشمال المملكة العربية السعودية،  فمحمد بن رافعة هو كاتب وملحن سعودي والمعروف عنه أنه ستاند أب كوميديان.

ستاند اب كوميدي محمد

فور إعلان خبر وفاة الفنان الكوميدي محمد بن رافعة أعرب الجميع عن صدمتهم بهذا الخبر حيث كان الفنان محمد ينشر قبل ساعات قليلة العديد من المنشورات عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار الناشطون أن خبر وفاة محمد بن رافعه قام بنشره شقيقه عبد الخالق بن رافعة.
فقد غرد في البداية قائلًا :”محمد راح” ، ثم بعدها نشر على حسابه الشخصي بتويتر يقول :” إنا لله وإنا إليه راجعون.. الحمد لله”.

بالطبع حتى الآن لم تتضح ملابسات الحادث الذي تسبب في وفاة الفنان محمد ولكن آخر صورة كان نشرها الفنان على حسابه الشخصي بالانستقرام كانت قبل ساعات فقط، وبالفعل ظهرت بها منطقة جبلية في حائل حيث أشار إلى تواجد هناك.

بالطبع هيمنت وفاة محمد بن رافعة على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليه عبارات الترحم والاستغفار له من قبل عشرات الالآف المدونين على وسم يحمل اسمه، وأصبح الفنان محمد تريند على تويتر في وقت قليل منذ انتشار خبر وفاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author