حقيقة عوده الفنانة صابرين للغناء من جديد

صابرين تعود للغناء وقد أعلنت عن نيتها للعودة إلي الغناء للأطفال من جديد، حيث أن صابرين تعود للغناء وتبحث في الوقت الحالي عن أغنية أطفال تناسب الجيل الحالي، حيث أنه من المقرر أن تعلن بشكل كامل عن تفاصيل الأغنية خلال الأيام المقبلة، وهي قد قدمت أغاني مختلفة للأطفال في التسعينات منها أغنية أنا الفرخة التي تربت عليها الاجيال.

انا الفرخة

صابرين تعود للغناء

قررت الفنانة المصرية صابرين العودة للغناء من جديد بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث أنها كانت قد قدمت عدد من الاغاني الاستعراضية للأطفال في فترة التسعينات والتي كانت قد صورتها علي طريقة الفيديو كليب.

وكانت الفنانة المصرية صابرين قد قالت في تصريحات صحفية: “أنها منذ فترة وهي تتمني عمل أغاني جديدة للأطفال لأنهم أصبحوا مهملين في هذا الجانب، ولم تقدم لهم أغاني خاصة بهم منذ فترة طويلة”.

أيضًا أضافت: “أنها قررت عمل أكثر من أغنية وتصويرهم به شقاوة ومرح، وخلال الأيام المقبلة سوف تكون استقرت علي بعض هذه الاغاني وتبدأ في تسجيلهم”.

ثم تابعت وقالت: “أنها ستقوم بطرح خمس أغنيات علي فترات متباعدة للأطفال في هذه الفترة علي أن تعمل علي ألبوم جديد بعد فترة من خلال عقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لإختيار كلمات الاغاني”.

الجدير بالذكر أنها تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس الذي قد انتهت من تصويره منذ فترة ويشارك في بطولة العمل جمال سليمان، محمود عبد المغني، منة فضالي، أحمد صفوت، إخراج أحمد خالد أمين، تاليف مجدي صابر، كما أنها قد ظهرت في فيلم تراب الماس الذي يعرض حاليًا كضيفة شرف.

يمكنك أيضا قراءة More from author