هجوم على شيرين رضا بسبب صورتها مع هذا الممثل

سبب الهجوم على شيرين رضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان سبب الهجوم على شيرين رضا بعد أن قامت بنشر صورة لها وهي تحتضن الفنان والكاتب الامريكي اوين ويلسون عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وسط حالة من الهجوم والسخرية عليها.

شيرين رضا
شيرين رضا

سبب الهجوم على شيرين رضا

تعرضت الممثلة شيرين رضا لإنتقادات متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أن قامت بنشر صورة لها وهي تحتضن الفنان والكاتب الامريكي أوين ويلسون.

وقد شاركت شيرين صورة تجمعها مع الممثل الامريكي عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وسط هجوم وسخرية من متابعيها، فيما ابدي الاخرون اعجابهم بالصورة.

وحظيت الصورة بتعليقات ساخرة وغاضبة من قبل متابعيها بعد لحظات من نشرها الصورة التي علقت عليها قائلة: “شاب رائع، سعيدة جدًا لمقابلته في مهرجان الجونة”.

كتب متابعة تقول لها: “عندي سؤال جا ببالي، ليش الممثلين العرب شايفين نفسهم علي بعض في المهرجانات العربية، وأول ما يجيهم ممثل غربي ينسوا نفسهم ويتصوا معاه بطريقة كأنهم طلاب وهو معلمهم، أكثر شي يعجبني بالممثلين الهنود إنهم يتعاملون مع الممثلين العرب نفس ما يتعاملوا مع بعض لا زيادة ولا نقصان”.

قال آخر: “إستمتعي وإفرحي بس لا تنسي الله والعمل الصالح، ياشيرين احذري الدنيا تبلعك مش دايمة، مجرد ضيوف عليها”، فيما أبدي آخرون إعجابهم بالصورة وقال أحدهم: “أنت بتهرجي نعيش إحنا إزاي دلوقتي من جمال صورتكو دي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author