سبب رسالة شريهان للفنانة صابرين جميلك في رقبتي ليوم الدين

رسالة شريهان لصابرين، التي كشفت أن الفنان صابرين هي واحدة من أكثر الفنانات اللاتي وقفن بجوارها في أزمتها الصحية التي مرت بها منذ سنوات وقد وجهت رسالة شريهان لصابرين حيث قالت فيها :”شرفت قلبي بمجيئك يا حبيبة عمري أما ما فعلتيه معي منذ دخولي غرفة العمليات وحتي الآن جميل في رقبتي ليوم لقاء ربي”.

رسالة شريهان لصابرين

قالت الفنانة شيريهان أن الفنانة صابرين هي واحدة من أكثر الفنانات اللاتي وقفن بجوارها في أزمتها الصحية التي قد تعرضت لها منذ سنوات مرت.

الأمر الذي جعلها توجه التحية لصابرين حيث قالت لها في تغريدة قامت بنشرها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ما فعلتيه معي منذ دخولي غرفة العمليات وحتي الآن جميل في رقبتي ليوم لقاء ربي”.

حيث قامت صابرين بالرد عليها عبر تويتر وقالت: “طيب أقول إيه للست دي؟ أنا اللي بشكرك لمدة دقايق رجعتيلنا أحلي ذكريات عمرنا، بجد الصداقة كنز لا يفني بحبك قوي يا شيري”.

وتابعت الفنانة الكبيرة شيريهان الرد عليها حيث كتبت: “بحبك وبحترمك وببوس جبين صابرين الإنسان التي لا تنفصل ابدا عن صابرين الفنانة الرائعة ربي يديم حبك عليا نعمه”.

حيث قالت الممثلة المصرية صابرين أن هناك علاقة صداقة قوية تربطها بالفنانة شيريهان منذ زمن بعيد، وأضافت صابرين خلال مقابلتها في برنامج “مساء dmc” مع الاعلامي أسامة كمال، أن شريهان قامت بزيارتها في إحدي المرات لتهنئتها علي الفوازير التي شاركت فيها، حيث اثنت علي ادائها الاستعراضي.

وتابعت قائلة أنها اثناء تواجدها في اليونان لتصوير مشاهد فيلم “ليلة القبض علي فاطمة” قابلت شريهان لاول مرة وتعرفت عليها، لافته إلي ان شريهان ايضا كانت تصور في اليونان أحد اعمالها الفنية في الفندق نفسه.

كما أكدت انها لم تتخل عن شريهان حينما تعرضت لحادث معلقة “كنت تحت رجليها ما سبتهاش” لافتة إلي أن شريهان لم تتخل عنها هي الاخري في ظروف حملها.

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلادها الخمسون حيث انها ولدت في عام 1967.

يمكنك أيضا قراءة More from author