تامر حسني يتحدث للمرة الآولى عن منافسته مع محمد رمضان

 

تنافس تامر حسني و محمد رمضان على إيرادات شباك التذاكر، في موسم عيد الأضحى الماضي لعام 2018م، وقد استمرت خلافات تامر حسني و محمد رمضان على الفيلم الذي حاز بلقب المركز الأول من ناحية الإيرادات، بعد نجاح “فيلم البدلة” للنجم تامر حسني، وكذلك “فيلم الديزل” للنجم محمد رمضان، ليخرج الفنان تامر حسني عن صمته للمرة الأولى، ويتحدث عن منافسته مع الفنان محمد رمضان.

 

تامر حسني في عقد قران محمد رمضان

 

أجرى الفنان تامر حسني حوار تليفزيوني في برنامج “إم بي سي تريندنج”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي”، وأكد من خلاله أن النجم ينجح من خلال فريق العمل، وكذلك فريق عمل فيلم “البدلة”، الذي يجمعهم معه حالة من الألفة والحب، وهو ما جعل العمل يحقق هذا النجاح.

كشف النجم تامر حسني عن عدم إهتمامه بالمنافسة بينه وبين أي نجم على الإطلاق، لأن له جمهوره ومحبيه، وكذلك النجم الآخر، وبالتالي النجاح ليس حكر على أحد، ولك فنان له الحق في أن يحقق نجاح، كما أوضح أن تحقيق النجاح بمستوى معين لا يعني أن الفيلم سيء، ولكن قد تكون الفكرة غير مرضية للجمهور.

أوضح تامر حسني سبب ترك نهاية الفيلم مفتوحة، لأنه شعر بأن الفيلم سيحقق نجاح كبير، لذلك سوف يطالب الجمهور بجزء جديد، وهو ما جعل الأمر متروك لقرار الجمهور حتى الآن.

يذكر أن محمد رمضان تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد وليد منصور منتج فيلم “البدلة”، يتهمه فيه بالسب والقذف في عدة تصريحات و تدوينات له على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author