زوجة الفنان يحيى الفخراني تكشف حقيقة حالته الصحية

 

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

لميس جابر تكشف حقيقة الحالة الصحية للفنان يحيى الفخراني

أفصحت الكاتبة لميس جابر عن حقيقة حقيقة الحالة الصحية للفنان يحيى الفخراني زوجها التي انتشرت مؤخرًا حول إصابته بمرض مزمن، حيث صرحت لميس جابر لإحدى البرامج التلفزيونية أن هذا الخبر عاري تمامًا عن الصحة.

و قالت أن من يقف وراء نشر مثل هذه الأخبار لم يبذل أي مجهود لتحري الدقة و الوصول الى المعلومات الصحيحة، ثم اوضحت ان الفنان الكبير يحيى الفخراني مريض بالفعل ولكن هذا ليس بمرض نادر.

وأن كل ما في الامر هو انه يعاني منذ عدة سنوات من مفصل الكعب في قدميه، عندما يمشي عليه لمسافات طويلة وذلك بسبب الوزن الزائد الذي يزيد من شدة الألم في المفصل.

خلال تصوير دوره في مسلسله الرمضاني الأخير “بالحجم العائلي” تعرض لإرهاق شديد، وذلك بسبب ظروف التصوير التي كان أغلبها في قرية سياحية محاصرة بمنطقة صحراوية وأنه عاني من سقوط على صخرة أثناء التصوير.

وأضطر إلى المشي على قدميه لمسافات طويلة وأنه بمجرد انتهاء تصوير المسلسل تم اكتشاف تورم المفصل، فقام الطبيب المعالج له بإجراء العديد من صور الأشعة اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية.

ونصحه الطبيب بضرورة الراحة لفترات طويلة وعدم القيام بأي مجهود خلال هذه الفترة، الأمر الذي تسبب في غيابه عن الأنظار خلال الفترة الماضية، واعتذاره عن حضور العديد من الفعاليات والأحداث الفنية التي كان منها مهرجان المسرح القومي الذي أقيم مؤخرًا.

جدير بالذكر أن مسلسل “بالحجم العائلي” حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي ويشارك في بطولته النجمة ميرفت أمين، يسرا اللوزي وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author