صور هيدي كرم بفستان اسود في إطلالة صيفيه ناعمه

هيدي كرم

إليكم صور هيدي كرم في أحدث إطلالة لها حيث تستقبل فصل الصيف بجلسة تصوير مختلفة ظهرت فيها مرتدية فستان باللون الأسود المميز.

صور هيدي كرم في أحدث جلسة تصوير لها

خضعت النجمة المصرية هيدي كرم لجلسة تصوير جديدة تستقبل بها فصل الصيف بإطلالة صيفية مميزة، حيث شاركت هيدي جمهورها ومتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام بصورة جديدة لها.

ظهرت فيها وهي ترتدي فستان باللون الأسود ومزين باللون الذهبي، حيث دمجت هيدي الإكسسوارات الذهبية في إطلالتها بشكل مميز.

هيدي عبرت عن فرحتها بإستقبال فصل الصيف وعلقت على الصورة قائلة: “Summer Summer Summer… Here we come”، تفاعل عدد كبير من متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام معبرين عن إعجابهم بإطلالتها المميزة.

منشور هيدي كرم

هيدي كرم تشارك في موسم رمضان الدرامي القادم

تستعد الفنانة هيدي كرم للمشاركة في الموسم الدرامي القادم بأكثر من مسلسل، تظهر من خلالهم بشخصيات جديدة عليها.

أول هذه المسلسلات هو مسلسل كلبش في موسمه الثالث وذلك استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققها العمل في جزئيه الأول والثاني.

تقوم هيدي من خلال المسلسل بشخصية مذيعة برامج توك شو، حيث تم اختيارها لتجسيد هذه الشخصية بناء على خبرتها في تقديم البرامج التلفزيونية.

فقد سبق وقدمت هيدي تجربة ناجحة في تقديم البرامج التلفزيونية عبر شاشة قناة القاهرة والناس وهو برنامج نفسنة التي شاركتها العمل فيه كلا من النجمة شيماء سيف والنجمة إنتصار.

أما عن الجزء الثالث من مسلسل كلبش فهو يضم بطل العمل النجم أمير كرارة، النجم الكبير أحمد عبد العزيز، الفنان هشام سليم، النجمة هالة فاخر، الفنان أحمد العوضي.

بالإضافة إلى النجمة يسرا اللوزي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، أماني كمال، محمد علي رزق، ومجموعة من النجوم والنجمات.

المسلسل من تأليف الكاتب باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي، والإنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي الذي طرح البرومو الإعلاني الأول الخاص بالمسلسل عبر حساب الشركة على موقع الصور الشهير انستجرام.

حقق البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل نجاحاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداوله على نطاق واسع بينهم معبرين عن إعجابهم بمشاهد الأكشن والمطاردات التي تظهر به.

يمكنك أيضا قراءة More from author