تعليق أحمد السقا على رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب

 

قدم الفنان المصري أحمد السقا التهنئة لنجم كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكه بمناسبة رفع اسمه من القوائم الإرهابية، حيث قام النجم أحمد السقا بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وهنأ فيها نجم منتخب مصر السابق ومحبوب الجماهير محمد أبو تريكه وتمنى له كل التوفيق والنجاح في حياته.

 

أحمد السقا مع محمد أبو تريكه

 

كتب السقا عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلًا “مبروك ياتريكة ربنا يوفقك دايما حبيبي ويحفظك”.

علق نجم كرة القدم المصري أبو تريكة على خبر رفع اسمه من قوائم الإرهاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث قال “مسامح الجميع من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح قلبي يسع ويعفو عن الجميع ولكن أكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي فهو كان أكثر المتأثرين رحمة الله عليك أبي . مصر نحبك بل نعشقك أنت الروح والقلب”.

تلقى أبو تريكة عدد من التهاني من داخل وخارج الوسط الفني والوسط الرياضي، كما تفاعل عدد كبير من محبيه مع هذا القرار، مشيدين بموهبته كلاعب، وأخلاقياته كإنسان، والتي شهدها كل الجمهور المصري.

يذكر أن محكمة النقض كانت قد قررت، يوم الأربعاء الموافق 4 يوليو من عام 2018م، قبول الطعن المقدم من لاعب النادى الأهلى السابق محمد أبو تريكة وآخرين، وإلغاء قرار محكمة الجنايات في عام 2017م بإدراجهم على قوائم الإرهابيين، وإعادة الدعوى لدائرة مغايرة أمام الجنايات.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author