وائل كفوري يغازل جيسيكا عازار في مهرجان بياف

كرم ليلة أمس النجم اللبناني المحبوب وائل كفوري في مهرجان بياف، الذي قدمته الإعلامية جيسيكا عازار، وقد غازل وائل كفوري جيسيكا عازار أثناء تسليمه الجائزة بكلمات أصابتها بالخجل.

وائل كفوري

وائل كفوري يخجل جيسيكا عازار في مهرجان بياف

قامت الإعلامية جيسيكا عازار أمس، والفنان ملحم زين بتسليم النجم ​وائل كفوري جائزته​ كنجم ​البياف​ هذا العام، وأثناء تواجد وائل على المسرح ليلقي كلمته قال لجيسيكا: “أنت فراشة الشاشة” وأضاف مشيرًا إلى تجربتها في الإنتخابات النيابيّة “هني خسروك بالمجلس مش إنت يللي خسرت”.

هذه الكلمات أشعرت جيسيكا بالخجل الذي بدا جليًا على وجهها، ليختتم كلامه بالقول “أخدت القرار يعني هيك وباختصار رح ضل هون ومن هن مش رح فلّ”.

جيسيكا عازار

وكانت جيسيكا قد قالت عن كفوري: “أن تكرم إنساناً ناجحاً حلو وأن تكرم صديق العمر تشعر بأنك معني في شكل شخصي بالنجاح. عندما يقف على المسرح أو يطرح أغنية جديدة لا يكون كصديق، بل يصبح المطرب النجم الاستثنائي الفني وأصبح أنا واحدة من الفانز”.

وتابعت: “محظوظة لأنني اعيش في زمن فيه فنان كبير يدعى وائل كفوري وأستطيع ان أخبر عن تواضعه وإيمانه والإنسان المليء بالطيبة والمحبة والقوة. وهو يتجنب الكاميرا ليس تكبراً، بل خجلاً وترفّعاً”.

ورد كفوري على كلمات جيسكا وملحم زين قائلًا: “لم تتركوا لي كلمة أقولها. اعتبر نفسي محظوظاً ان استلم من شخصين أحبهما من قلبي، ريس الأغنية العربية الكبير بأخلاقه وتواضعه ملحم زين وفراشة الشاشة الإعلامية جيسيسكا عازار”.

يمكنك أيضا قراءة More from author