حقيقة تأجيل حفل وائل كفوري في الأردن

بعد حادث السيول المدمر في دولة الأردن، والذي راح ضحيته عدد كبير من الأطفال، قامت الفنانة نجوى كرم بإلغاء حفلها الذي كان مقررًا إقامته في الأردن يوم 23 من الشهر الجاري، وطلب الجمهور بعد ذلك تأجيل حفل وائل كفوري في الأردن، ولكن حتى الآن لم يتم تأجيل حفل وائل كفوري في الأردن.

وائل كفوري
وائل كفوري

مطالبات حول تأجيل حفل وائل كفوري في الأردن

بعد الحادث المأسوي في الأردن جراء السيول، والذي راح ضحيته مجموعة من الأطفال، طالب عدد كبير من النشطاء في الأردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل الفنان ​وائل كفوري​ المقرر تنظيمه في منطقة البحر الميت، وذلك احتراماً لأرواح الأطفال الذين رحلوا ضحية السيول قبل أيام قليلة.

وقد تم مناشدة المعنيين بالأمر والمسؤولين لإلغاء الاحتفال أو تأجيله لأنه سيقام في مكان حدوث الكارثة التي فجعت قلوب آباء وأمهات أكثر من 21 طفلاً، إضافة إلى 12 آخرين راحوا ضحية سيول جديدة، حيث دشن النشطاء وسم #إلغاء_حفل_وائل_كفوري لإيصال رسالة إلى الجهات الرسمية الأردنية والشركة المنظمة الحفلَ، لتأجيل موعد إقامة الاحتفال.

ولكن جاء الرد من منظمي الحفل بأن التذاكر تشهد إقبالًا كبيرًا، لذا سيتم إقامه الحفل كما هو معلن في موعده، وأوضحوا أن التذاكر موزعة على خمس فئات تبدأ من 40 دينار، وتصل إلى 150 دينار، وسيبدأ الحفل في الـ7 من ديسمبر من الساعة 8 مساءًا وحتى الساعة 10 مساءً، وهو ما استفز الجمهور الأردني.

فيما أعلنت الفنانة ​نجوى كرم​ عن تأجيل حفلها الذي كان مقررًا في 23 من الشهر الحالي في الأردن، ونشرت نجوى فيديو معلقة عليه قائلة: “تضامنًا مع الذي يحصل في العالم العربي من عواصف وسيول تمّ تأجيل حفل #نجوى_كرم غي الأردن الذي كان مقررًا أن يقام في ٢٣ من الشهر الحالي!”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author