صور حليمة بولند في جلسة تصوير جديدة جريئة

صور حليمة بولند في جلسة تصوير جديدة جريئة أثارت الجدل بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقدها المتابعين بشدة، حيث جاءت صور جلسة تصوير حليمة بولند الجريئة بمبلابس مفتوحة قصيرة، وما هو ما أثار استغراب الجمهور والمتابعين.

حليمه بولند
حليمه بولند

صور جلسة تصوير حليمة بولند الجريئة

خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لجلسة تصوير جديدة في لبنان، والتي ظهرت فيها جريئة بشكل كبير، كما ظهرت بولند في الجلسة بلوك عصري لافت للغاية، إذ ارتدت تنورة مفتوحة، أظهرت أجزاء كبيرة من ساقها، ونسقتها مع توب قصير من قماش مماثل أظهر خصرها بالكامل.

جلسة تصوير حليمة بولند
جلسة تصوير حليمة بولند

وقامت حليمة بولند بإغلاق خاصية التعليق على الصور.

وتأتي هذه الجلسة الجريئة حتى بعد تعرض حليمة بولند لانتقادات كبيرة من الإعلامية مى العيدان، بسبب ملابسها الجريئة التي تظهر بها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن لبسها “أوفر” وليس من تقاليد الكويت.

حليمة بولند
حليمة بولند

يذكر أن حليمة بولند أعلنت إصابتها بحالة انهيار بعد سماعها خبر تدمير أجزاء من بيتها الجديد بسبب شدة الرياح، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات“ كشفت فيه ما حدث، قالت فيه: “أمس شوفتوني كان طول اليوم عندي تصوير، ودقت علي فاطمة مهندسة الديكور لبيتي وقالتلي حليمة ما تشوفين الهواء إيش سوى في البيت والحديقة، دمرها وأشياء كثيرة تدمرت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author