تجمهر حول الفنانة السعودية نيرمين محسن من الرجال السعوديين في الرياض

الفنانة السعودية نيرمين محسن

تجمهر حول الفنانة السعودية نيرمين محسن من الرجال السعوديين في الرياض

أثارت الفنانة السعودية نرمين محسن الكثير من الفوضى أثناء تواجدها بأحد المتاجر السعودية في الرياض لعمل دعاية لها، حيث تجمع عدد كبير من شباب المملكة حول الفنانة الشابة.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو والصورة  التي أوضحت تجمهر الشباب السعودي حول الفنانة الشابة أثناء حفل افتتاح أحد المحال التجارية.

وطالبوا الجهات الرسمية بسرعة التدخل لوقف مثل هذه التجاوزات التي يقوم بها بعض المحال التجارية وبعض المشاهير التي تقوم بدعوتهم لعمل دعاية وإعلان لصالحهم.

لافتين النظر إلى سلبيات مثل هذا النوع من الاعلانات والدعاية، وأنه لابد من فرض بعض القيود عليهم مثل أخذ موافقة الجهات المختصة بالمنطقة قبل دعوة الضيوف من المشاهير لمنع حدوث أي تجاوزات.

هذا وبحسب إحدى الصحف السعودية فإن وزارة التجارة والاستثمار قامت بتوجيه خطاب رسمي لجميع المراكز والمنشأت التجارية من خلال مجلس الغرف التجارية بشأن التجمعات بسبب دعوة المشاهير التي تؤدي للفوضى وعدم السيطرة عليها.

لم تكن ردود الأفعال حول تداول الممثلة السعودية نيرمين محسن منتقدة لها بشكل مباشر مثلما كان الانتقاد موجه للمحال التجارية والفوضى التي تنتج عن دعوتها للمشاهير، وكذلك الانتقادات لتصرفات الرجال ومسارعتهم حول السيدات في التجمعات عامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author