حقيقة زواج حلا الترك

 أثارت النجمة البحرينية حلا الترك الجدل مرة أخرى بسبب إنتشار خبر زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد من النشطاء صورة للفنانة حلا الترك وهي ترتدي فستان زفاف، معلقين عليها بأنها الفنانة البحرينية التي أعتاد الجمهور على تصرفاتها الجريئة وإطلالاتها التي دائمًا ما تفاجأ جمهورها ومتابعيها، كما انتقدها عدد من النشطاء بأسلوب ساخر!.

 

حلا الترك
حلا الترك

 

انتشر هاشتاغ “زواج حلا الترك” على موقع التدوينات الشهير “تويتر” بشكل كبير وملاحظ، وتفاعل عدد كبير من المغردين عليه، ساخرين من خبر زواجها بسبب سنها الصغير، حيث أنها لم تتعدى عامها السادس عشر بعد!.

نشر أحد المغردين صورة لحلا وهي صغيرة منذ سنوات قليلة، حينما كانت تعد طفلة، مؤكدًا أنها لازالت صغيرة جدًا.

سخر مغرد آخر من خبر الزواج قائلًا أنه من المؤكد أن الحفل أقيم في مدينة الألعاب “ديزني لاند”!.

انتقد أحد المغردين الخبر، مؤكدًا إن كان خبر زواجها صحيح، فيحب أن تشتري فستان الزفاف من محل بيع ملابس الأطفال!.

علق بعض النشطاء مازحًا بأن حلا تأكل الفطر، لذلك يجعلها تكبر بسرعة، وأكد مغرد آخر على كلامه قائلًا أن النجمة من أسرع المخلوقات التي تنمو وتتطور بسرعة على وجه الأرض.

لم تعلق حلا على هذا الخبر، وكذلك لم تشارك مع جمهورها أي صورة تعتمد فيها فستان زفاف عبر حساباتها الشخصية، وقد تحقق البعض من تلك الصورة مؤكدين أنها تعود إلى عارضة أزياء شابة تشبه حلا، وقد تم تصويرها لصالح إحدى المجلات.

يذكر أن حلا شاركت في مسرحية “صُنع في زين”، مع مجموعة من الممثلين الكويتيين، بمناسبة موسم عيد الفطر المبارك لعام 2018، وعُرضت المسرحية في الكويت.

 

الصورة المتداولة على مواقع التواصل
الصورة المتداولة على مواقع التواصل

 

يمكنك أيضا قراءة More from author