دنيا بطمه تسخر من رقية ماغي أمام الجمهور

انتشرت صور دنيا بطمه على مواقع التواصل الإجتماعي، وكالعادة تنتشر صور دنيا بطمه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ووسائل الإعلام، لأن النجمة المغربية تهتم دائمًا بمشاركة صورها وإطلالاتها وأخبارها الفنية مع جمهورها ومتابعيها، إلا أن الفنانة الشهيرة قد أثارت جدل كبير مؤخرًا بعد الهجوم الكبير الذي شنته على زميلتها ومواطنتها الفنانة المغربية رقية ماغي، وذلك بسبب تعليق بعض متابعي “بطمة” عبر أحد حساباتها الرسمية، ويبدو أن هذا التعليق كان مستفز بعض الشيء، فقامت الفنانة بالرد عليه وإثارة جدل من جديد!…

 

صور دنيا بطمه

 

سخرية دنيا بطمة من رقية ماغي والأخيرة ترد!

انقلبت إحدى التعليقات على حساب الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مشاجرة أو شبه ذلك، حيث استفزها أحد متابعيها، وجعلها تشن هجوم على الفنانة المغربية رقية ماغي، وربما دون أن تدري أنها افتعلت ذلك.

بدأ الأمر برمته عندما كتب أحدهم على حساب النجمة دنيا بطمة بعض الكلمات التي انتقدها فيها، وقارنها بزميلتها الفنانة رقية ماغي، حيث قال “رقية غطت عليك ولات كتغني في أعراس الشيوخ”.

ردت دنيا على الفور كالعادة، وأعتبرت أن من وراء هذا التعليق هي صفحات غير واقعية ولمندسين يسعون إلى إهانتها اعتبرته من حسابات خاصة بزميلتها رقية ماغي.

 

صور دنيا بطمه

 

قامت دنيا بالرد على التعليق، حيث نشرت الفنانة المغربية على طريقة “الستوري” منشورين على الأول: “من يترك التعليقات من دون أسماء، لا توجعوا رؤوسكم في ترك التعليقات والشتائم، لو عندكم الشجاعة اقترح ان لا تختبئوا خلف الصفحات الوهمية وتتاكدوا انكم انتم كاتبين وضاحكين على راسكم”، كما قالت بطمة في منشورها الثاني “حاولوا تعيشوا حياتكم بلا ما تطلوا على حسابي بلا نعاس”.

 

صور دنيا بطمه

 

واشتعلت الحرب الكلامية بين الفنانتين، حيث ردت ماغي على كلام بطمة بقوة وقالت: “نتمنى أن لا يقل لي احدا أنني ظلمت هذه الفنانة.. لأنني أكن لها كل الاحترام.. أعتقد بأنه إذا كنت متزوجة في السر أو العلن هو شيء خاص بي”.

 

الفنانة رقية ماغي
الفنانة رقية ماغي

 

دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب عملية التجميل الأخيرة!

خضعت النجمة دنيا بطمة مؤخراً لإجراء عملية جراحية في شفاهها حتى تحصل على شفاه على شكل قلب، الأمر الذي دفع لها الكثير من الإنتقادات السلبية على هذا الإجراء.

فالكثير من متابعي نجمة ستار أكاديمي لا يعلمون لما كل هذا الإصرار من جانبهم على إجراء المزيد من عمليات التجميل التي حولت شكلها نهائياً عما كانت عليه في أول ظهورها وكأنها أصبحت شخصية أخرى.

النجمة المغربية دنيا بطمة منذ ظهورها في برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي الموسم السادس وحتى الآن وهي من النجمات التي تلهث بشكل دائم وراء عمليات التجميل، الأمر الذي عادة ما يثير ضدها العديد من الإنتقادات اللاذعة والسخرية، خاصة وأن الأمر قد زاد عن حده بدرجة كبيرة.

 

دنيا بطمة بعد أن أجرت عملية تجميل في شفاهها لتصبح على شكل قلب
دنيا بطمة بعد أن أجرت عملية تجميل في شفاهها لتصبح على شكل قلب

 

بعد خضوعها لعملية تجميلية جديدة في شفاهها، استعرضت النجمة المغربية العديد من الصور لها عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام، خاصة بعد حقنها الفيلر والبوتوكس حتى تظل بشرتها مشرقة بدون تجاعيد.

وكذلك نشرت دنيا العديد من الصور التي تجمعها بعائلتها الصغيرة المنتج محمد الترك، وطفلتها غزل الترك، لينقسم متابعيها قسمين.

أحدهما تغزل بها وبعائلتها الصغيرة وبصورهم التي لاقت إعجاب الكثيرين منهم، بينما القسم الآخر وهو الغالبية وجه لها الكثير من التعليقات اللاذعة والقاسية.

وذلك بسبب كثرة العمليات التجميلية التي تخضع لها، وكان من بين التعليقات السلبية على صورها، هو التعليق الذي كتبه أحد الأشخاص مهدداً لها بنشره فيديو فاضح لها، وهو ما جعلها ترد بشكل حاد وعنيف وغير متوقع من فنانة!.

 

دنيا بطمة بعد أن أجرت عملية تجميل في شفاهها لتصبح على شكل قلب
دنيا بطمة بعد أن أجرت عملية تجميل في شفاهها لتصبح على شكل قلب

 

يمكنك أيضا قراءة More from author