رسالة حلا الترك لأختها أبنه دنيا بطمه

فاجأت صور حلا الترك التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام حيث تفاجئ المتابعين بنشر صور حلا الترك و التي ظهرت فيها شقيقتها غزل ابنه والدها المنتج محمد الترك والفنانة المغربية دنيا بطمة ولا التي لازالت على خلافات شديدة معها ومع عائلته الى ان نترك الصور المنتشرة حديثا جعلت متابعيها يتساءلون عن سبب تهنئه شقيقتها في عيد ميلادها خاصة و انها المرة الاولى التي تشارك فيها حلا الترك أي شيء يتعلق ب شقيقتها الصغرى غزل.

 

صور حلا الترك

 

حلا الترك تغني شقيقتها غزال بعيد ميلادها لأول مرة!

شاركت الفنانه البحرينيه حلا الترك صور حقيقتها غزل عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور مقاطع فيديو انستجرام مقدمه من خلالها تهنئه خاصه بمناسبه يوم عيد ميلادها وعلقت على تلك الصورة قائلة “أختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة”.

 

صور حلا الترك

 

ونشرت حلا صوره اخرى لشقيقها عبد الله وهنأته ايضا بمناسبة يوم عيد ميلاده وارفقت مع الصوره تعليق كتبت فيه “أخوي حبيبي عبود كل عام وانت بخير وصحة وسلامة الله يحفظك ماي بيبي بوي، أحبك”.

اما السيده منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك فقامت هي ايضا بتقديم التهنئة نجلها الصغير عبد الله بمناسبة يوم مولده و علقت على صورة نشرتها قائلة “كل عام وانت بألف خير يا حبيبي يا عبدالله الله يحميك ويوفقك ويخليلك لي والأرض والسما ترضى عليك يا حبيب أمك ويبلغني فيك وياخذ من عمري ويعطيك وأشوفك بأعلى المراتب”.

 

صور حلا الترك

 

دنيا بطمة تحتفل بميلاد ابنتها وتتجاهل حلا الترك!

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمه بدورها بمناسبة يوم ميلاد ابنتها الوحيدة غزل من خلال نشر صورة لها برفقتها هي وزوجها المنتج محمد التركي و علقت على الصوره قائله  “كل عام وانتِأميرتنا وكل عام وانت قلبي ونور عيني يا زوزاتي”.

وأضافت “سنحتفل بعيد ميلاد اميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل غيكون شي يليق بيها حبيبة قلبي”.

مشاركة الفنانه المغربيه صوره اخرى لابنتها وهي نفس الصورة التي استخدمتها حلا الترك لمعايدة شقيقتها غزل وعلقت دنيا على تلك الصوره قائله “نور عيني انت أميرة قلبي الصغيرة كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد بنتي لغزالة”.

تساءل الكثير من متابعي حلا عن سبب تهنئته شقيقتها غزل، خاصًة وأنها لم تعتاد على ذلك، فهل هذا حدث لأن علاقتها هي وعائلتها تحسنت مع زوجة والدتها الفنانة دنيا بطمة، خاصًة بعدما ظهرت الأخيرة في رمضان، وطلبت أن يسامحها الجميع، وكذلك طلبت السماح من كل عائلة زوجها، في حال أن تكون قد أساءت لهم، على الرغم من أن الفنانة المغربية لازالت تحاول انتقاد حلا وعائلتها والسخرية منها والتحدث عنها بأمور سيئة في كل فرصة أو لقاء تليفزيوني.

 

 

دنيا بطمة تكشف علاقة أبنتها غزل بـ حلا الترك وأشقائها!

من جديد خلافات دنيا بطمة وحلا الترك تعود للساحة، وذلك بعد انتشار فيديو جديد للنجمة المغربية دنيا بطمة تتحدث فيه عن علاقتها بأبناء زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيها النجمة المغربية دنيا بطمة أثناء إحدى اللقاءات الصحفية وكانت تتحدث فيه عن أزمتها مع أبنا زوجها حلا الترك وشقيقها ووالدتها منى السابر.

حيث كشفت دنيا في حديثها أنها عانت من الظلم طوال هذه الفترة بسبب الإتهامات الكثيرة التي تعرضت لها والتي كان منها أنها تسببت في تشتيت شمل العائلة، فقالت “حسبنا الله ونعم الوكيل، يمهل ولا يهمل”.

فقد أوضحت أنها قامت بتربية أبناء زوجها كما لو أنهم أبنائها طوال فترة تواجدهم معها، وأن السبب وراء انتقالهم للعيش في منزل والدهم هو الحكم القضائي الذي حصل عليه زوجها.

كما أشارت دنيا إلى موقف حلا الترك من عدم ذكر طفلتها غزل شقيقتها من أبيها ضمن أفراد أسرتها خلال إحدى حلقات برنامجها الجديد “حلا”، وقالت أن أبنتها لا تحتاج إلى ذلك فهي لديها عائلة تحبها.

 

 

كما حلت النجمة المغربية دنيا بطمة ضيفة على أحد البرامج والتي انتشر لها منها العديد من التصريحات التي سببت لها العديد من الهجوم.

أبرز هذه التصريحات التي أثارت حولها الجدل هو تعليقها على برنامج حلا الترك ابنة زوجها المنتظر عرضه خلال الشهر القادم عبر MBC، فكان ردها غير متوقع.

حيث قالت أنها لا تهتم بالبرنامج، بل وأنها لا تتابع بالأساس شاشة MBC التي تعرض البرنامج، على رغم من هذه الشاشة هي صاحبة الفضل عليها، فقد كانت إنطلاقة دنيا من خلال برنامج المسابقات الشهير “أراب أيدول” مما فتح عليها بابً من الهجوم تنكرها فضل MBC عليها.

بالإضافة إلى ذلك فقد صرحت دنيا عن علاقة ابنتها غزل بأشقائها من المنتج البحريني محمد الترك، وقالت أن لديهم الحرية لمقابلة شقيقتهم الصغرى إلا أنه في كل الأحوال لا ينقص حياة ابنتها، حيث قالت: “غزل لا ينقصها حاجة، غزل بعائلتها، غزل ما شاء الله حبيبة المغاربة، وحبيبة العرب كاملين”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author