يوسف الخال يعايد زوجته بكلمات رومانسية

يوسف الخال يعايد زوجته بكلمات رومانسية

يوسف الخال يعايد زوجته بكلمات رومانسية

عايد الفنان اللبناني يوسف الخال زوجته النجمة نيكول سابا بمناسبة عيد ميلادها ال44 وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أهداها مجموعة من الكلمات الرومانسية المليئة بالحب.

فكتب الخال عبر تويتر :”بمناسبة عيد ميلادك عندي بس هالكلمتين: الى الزوجة والصديقة والأم والأخت والرفيقة وأهم شغلة الشاهدة؛ فخور بقدري وبمصيري.. الحب كلمة صغيرة بالمفهوم العام.. لكن الحب بمفهومي معك هو سماء.. هو المدى في سمائك. أحب الحب معك”.

جدير بالذكر أن نيكول من مواليد 26 يونيو عام 1974 وهي من مواليد برج السرطان الذين يتصفون بالاحاسيس المرهفة والرومانسية الجياشة.

وتزوجت نيكول من زوجها الممثل اللبناني منذ حوالي 7 سنوات في عام 2011، ويعيشان سويًا حياة رومانسية هادئة بعيدًا عن الأضواء والنجومية، ولديهم طفلة وحيدة حملت نفس اسم والدتها لتكون نيكول الخال.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت وجود خلافات بين كلا من نيكول ويوسف مع النجمة اللبنانية نادين نجيم وذلك بعد التصريحات الهجومية التي أطلقتها عليهم في برنامج “القر عنا”.

وكان ذلك بسبب مشاركة نيكول في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة مع النجم تيم حسن بعد اعتذار نادين التي لعبت بطولة مسلسل طريق مع عابد فهد في رمضان 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author