ميريام فارس تتعرض لوعكة صحية وتجري عملية جراحية عاجلة

أقلقت النجمة ميريام فارس جمهورها على حالتها الصحية بعد الكشف عن مرض ميريام فارس عقب المنشور الذي نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد استدعت حالة ميريام فارس الصحية اعتذارها عن حفلاتها القادمة.

ميريام فارس

حالة ميريام فارس الصحية

نشرت ميريام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام منشور تعلن فيه عن تعرضها إلى وعكة صحية أدت إلى اعتذارها عن حفل كان من المقرر أن يقام فى لبنان الأربعاء المقبل وعدة حفلات أخرى قادمة دون أن تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

وقالت النجمة اللبنانية في بيانها: “لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي أجبرني ولقيت حالي مجبورة وطلب مني الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع”.

كما تقدمت ميريام بالاعتذار إلى المسئولين عن الحفل الخيرى الذى كان سيقام لصالح kids first association.

 وطلبت ميريام من محبيها أن يشتروا تذاكر الحفل المخصص للأطفال المصابين بالسرطان، من أجل المساهمة في شفائهم من المرض اللعين.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تفاجئ ميريام محبيها فيها، باستعدادها للجراحة عاجلة، وذلك بعد أن أصيبت في حادث العام الماضي أدى لإجرائها عملية وأوقفت نشاطها الفني على إثره.

يمكنك أيضا قراءة More from author