ميريام فارس تنشر رسالة مؤثرة احتفالا بمرور 15 عاما على مشوارها الفني

تحتفل ميريام فارس بمرور 15 عامًا على بداية مشوارها الفني، وقد نشرت رسالة ميريام فارس احتفالا بمشوارها الفني على حسابها على إنستجرام، وقد تفاعل الجمهور مع رسالة ميريام فارس احتفالا بمشوارها الفني وطلبوا منها العودة قريبًا.

ميريام فارس
ميريام فارس

رسالة ميريام فارس احتفالا بمشوارها الفني

احتفلت المطربة والفنانة الاستعراضية اللبنانية ​ميريام فارس​ بمرور 15 عامًا على مشوارها الفني، من خلال منشور نشرته على صفحتها الرسمية على إنستجرام قالت فيه: “من ١٥ سنة لهل لحظة كنتوا لإلي الدعم والنجاح والاستمرارية، وبالفترة الأخيرة شاركتوني الحلوة والمرة، بشكركم من كل قلبي وبطلب من ربي يقدّرني كمّل رسالتي بأني أجمع كل الوطن العربي بفني… بحبكن كتير”.

وكانت ميريام قد ظهرت بعد فترة غياب عن جمهورها في حملات إعلانية، حيث جاء أحدث ظهور لها من خلال إعلان تجاري لإحدى ماركات الملابس الشهيرة، حيث ظهرت بخمس إطلالات مختلفة ما بين الكاجوال والرياضية والمسائية.

وعلقت ميريام على المقطع الإعلاني قائلة: “مرحباً!! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لأن كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة”.

وأضافت: “أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن”.

وكانت قد سبقت ميريام هذا الإعلان بإعلان أخر تجاري لأحد ماركات العدسات اللاصقة، بعد غيابها فترة عن جمهورها، لظروف مرضها، الذي لم تعلن أيًا من تفاصيله حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author