مشهد محذوف من مقلب رامز جلال تسبب في مقاطعة لوسي له

 

صرحت الفنانة لوسي في برنامج “عقارب الساعة” الذي حلت به ضيفة على شاشة قناة النهار الفضائية، عن بعض كواليس مقلب رامز جلال الذي وقعت ضحيته في عام 2015 م، أي منذ حوالي عامين، حيث كشفت لوسي أن رامز جلال لم يعرض عليها الحضور في برنامج رامز تحت الصفر الذي يعرض حاليًا في رمضان 2018م على شاشة قناة “إم بي سي مصر”، كما أكدت أنها لا تعلم إذا كان برنامج رامز تحت الصفر مفبرك أو كان مقلب حقيقيًا، لأنها لم تتواجد به، لكنها كشفت عن مزيد من الأسرار التي لم نكن نعلمها ولم تعرض في الحلقة حين وقعت في فخ مقلب رامز واكل الجو.

 

لوسي تتحدث عن مقلب زامز جلال

 

أوضحت النجمة أنها منذ عامين، أي بعد أن عرضت حلقتها في فخ مقلب رامز واكل الجو، وهي ورامز بينهما قطيعة، بعدما كانوا أصدقاء مقربين.

ذكرت الفنانة أن هناك مشهد محذوف من برنامج مقلب رامز واكل الجو، ولم يعرض في حلقتها، بعد أن تعرضت لحالة من الإغماء التي حدثت لها خلال إذاعة الحلقة، ثم أصيبت بنزيف، لأنها تعاني من إنخفاض في ضغط الدم، بالإضافة إلى إصابتها بالإنفلونزا في ذلك الوقت، وما جعلها لا تستطيع التنفس بشكل سليم، وزاد الأمر عليها.

أكدت النجمة أنها وافقت على عرض الحلقة على التليفزيون لأن المنتج صديقها، بالإضافة إلى دعوة رامز وفريق عمل البرنامج لها على العشاء في أفخم المطاعم بالإمارات، لذلك تصالحت معه.

 

 

رامز تحت الصفر

 

أقرت الفنانة أنها لم تكن على دراية بتفاصيل المقلب، ولكن رامز عرض عليها المشاركة في مقلب “رامزعنخ آمون”، الذي أنتج عام 2014م، وأخبرها بحقيقة البرنامج، وأنه مقلب، ولكنها رفضت مبررة أنها لا ترغب في التواجد بمقبرة من المؤكد أن فيها ثعبان وخفاش، فتحمس لهذه الفكرة وقرر أن يحضر ثعبان وخفاش بالفعل إلى المقبرة.

أشارت الفنانة أن ردة فعلها كانت طبيعية بعدما تعرضت إلى إغماء ونزيف في الأنف، والجمهور لم يبرر إنهيارها بسبب أن المشهد تم حذفه، كما قالت أن حلقتها حازت على نسبة مشاهدة عالية جدًا، حيث كانت في المرتبة الرابعة عالميًا في مقاطع الفيديو الأعلى في نسبة المشاهدة حينها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author