لماذا ارتدى “الشاب خالد” الزي الصعيدي في هذا الإعلان

لماذا ارتدى الشاب خالد الزي الصعيدي في هذا الإعلان

بإطلالة جديدة وغير متوقعة ظهر علينا النجم العالمي الشاب خالد وهو يرتدي الزي الصعيدي المصري ضمن مشاهد أحد إعلانات مستشفى سرطان الاطفال مصر 57357 كنوع من الدعم النفسي للاطفال.

حيث وافق النجم الجزائري على تصوير هذا الإعلان الخيري الذي قدم من خلاله أغنية بعنوان “ثمن حياة” وظهر من خلاله بالعديد من الأدوار المختلفة وأبرزها دور الصعيدي المصري، الامر الذي نال إعجاب الكثيرين لكونها إطلالة غير متوقعة.

وعن تفاصيل الاعلان أوضح الاعلامي محمد فتحي أن النجم الجزائري تبرع بأجره كاملا لصالح المستشفى، وأوضح أنه تعرض للإصابة في قدمه خلال اليوم الثاني من التصوير إلا أنه تحامل على نفسه ورفض تأجيل التصوير معتمدًا على المسكنات.

وبرر ذلك وهو يشير على الأطفال المتواجدين معه بالاعلان ليقول: “ذنبهم إيه يروحوا زعلانين ياخوي .. أنا جاي أفرحهم”، ثم ذهب إلى المستشفى بعد انتهاء التصوير لتجبيس قدمه.

كان الاتفاق مع النجم الكبير على تصوير الإعلان منذ حوالي ثلاثة أشهر على تقديمه في شكل جديد يخدم الفكرة ويدعم الأطفال، وبالفعل وافق على ذلك وظهر بشكل غير معتاد تخلى فيه عن عن الجاكيت والجينز، وارتدى الزي الصعيدي المصري.

أغنية “ثمن حياة” من كلمات هاني عبدالكريم، ألحان محمد يحيى، ومن توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس وإخراج يعقوب المهنا، ومن إنتاج Tools communication محمود فوزى ومحمود فكرى.

 

تمن الحياة – 57357 – الشاب خالد

تمن حياة يساوي كام – 57357 – الشاب خالدشكرا للشاب خالد وشركة كابسي للدهانات لتبرعهم بهذا العمل لدعم أطفال 57357KAPCI Coatings – كابسي للدهانات Khaled#تمن_حياة#الشاب_خالدللتبرع:https://www.57357.org/donation/

Posted by ‎مؤسسة مستشفى سرطان الاطفال 57357‎ on Monday, June 4, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author