زواج “لطيفة التونسية” سراً

حلت المغنية التونسية لطيفة ضيفة في برنامج “مجموعة إنسان”، الذي يعرض حصريًا في رمضان 2018م على شاشة قناة “إم بي سي” MBC الفضائية، ويقدمه الإعلامي السعودي “علي العلياني”، حيث صرحت الفنانة لطيفة التونسية عن العديد من الأمور الشائكة في حياتها، كما فجرت من خلال الحلقة بعض التصريحات التي لم تقال من قبل، على الرغم من أنها سبق و نفتها في برامج سابقة، إلا أنها تعترف بها لأول مرة في هذه الحلقة من البرنامج!.

كشفت النجمة التونسية العديد من الأسرار الذي تذاع لأول مرة في برنامج حواري لها، حيث صرحت أنها تزوجت في حياتها مرة واحدة فقط.

أكدت النجمة أنها تزوجت مرة واحدة فقط، وقد تفاجئ الجمهور بتصريح الفنانة المفاجئ مع الكشف عن عمله وجنسيته، وقد أثارت تصريحاتها الكثير من الجدل.

أوضحت الفنانة التونسية أنها تزوجت بشكل سري مرة واحدة فقط، من رجل أعمال سعودي مشهور، كما قالت عن كل الأخبار التي نشرت عن زواجها أو إرتباطها بأي فنان سابقًا كانت مجرد شائعات، وليس لها أساس من الصحة.

سأل الإعلامي السعودي “علي العلياني” الفنانة التونسية إذا ما كانت بالفعل تعيش الآن قصة حب، وتستعد لإتمام الزواج قريبًا، فأجابت النجمة نافية كل ما تردد مؤخرًا عن وجود علاقة حب أو إرتباط.

طرح سؤال الإعلامي السعودي سؤال إذا كانت قامت بغناء أغنيتها الشهيرة “عشقتك كرهتك” واهدتها إلى زوجها السابق، لترد عليه قائلة “بالطبع لا .. مستحيل”.

أكدت المطربة الشهيرة أن البعض يحاول تشويه صورتها، ويبذل جهده لكي يلصق بها الشائعات، ولكن كل ما نشر أو تردد في مواقع التواصل عارٍ تمامًا من الصحة.

حاز مقطع الفيديو الذي كشفت فيه الفنانة عن زواجها السري على نسبة مشاهدة عالية، حيث وصل إلى ما يزيد عن 200 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة.

يذكر أن الفنانة صرحت عن منعها من دخول المملكة العربية السعودية، كما أوضحت أنها لم تدخل السعودية منذ سبع سنوات، وهو ما جعل البعض ينتقدها والبعض الآخر يتعاطف معها، مثل المطربة الإماراتية أحلام.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author