“إدوارد” يهاجم “محمد رمضان” يستفز الشعب

 

أثار الفنان محمد رمضان مؤخرًا جدل كبير بسبب تعليقاته في الآونة الأخيرة، حيث صرح محمد رمضان أنه رقم واحد في مصر، وأن أعماله الفنية وحتى الإعلانات تحوز على أكبر نسب مشاهدة، مما جعل يتعرض للنقد من قبل الجمهور وايضًا من قبل بعض زملائه، وهو ما جعل إدوارد يعلق على تصريحات رمضان، كما تحفظ إدوارد على بعض تصرفاته وأفعاله في الفترة الأخيرة.

 

محمد رمضان و إدوارد

 

كشف ادوارد عن رأيه في برنامج “القاهرة اليوم”، الذي يقوم بتقديمه مع الإعلامية إنجي علي، حيث صرح في حلقة يوم السبت الموافق الثاني من شهر يونيو من عام 2018م أنه يتحفظ على بعض تصرفات رمضان الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يستفز متابعيه.

ذكر ادوارد رمضان دائمًا يشارك العديد من الصور مع ممتلكاته الخاصة، وبالأخص السيارتين الباهظتين الثمن، وهو ما يجعل جمهوره يظن أن النجوم يجنون الكثير من الأموال بدون مجهود، خاصًة أنه بنفسه شارك صورة له قديمة، مع صورة له حديثًا وعلق عليها قائلًا “الفلوس بتغير الإنسان”، وهذا يعد استفزاز للجمهور.

تابع ادوارد كلامه مبررًا أن رمضان لازال شاب ويحقق نجاحات، لذلك يحب إثارة الجدل ولفت الأنظار، كما وجه رسالة له بأن عليه أن ينتبه إلى تصرفاته حتى لا يخسر محبيه.

يذكر أن رمضان شارك مؤخرًا مقطع فيديو وهو يقود سيارته الفارهة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا “الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

استفز رمضان عدد من المشاهير مثل النجم أحمد السعدني، والشاعر أمير طعيمة، وكذلك ادوارد، ليرد على كل تلك الإنتقادات من خلال رد صادم، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلًا “من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها اغنية نمبر وان قريباً”!.

 

رأي إدوارد في "تويتة الفيراري" المثيرة للجدل للفنان محمد رمضان #القاهرة_اليوم

رأي إدوارد في "تويتة الفيراري" المثيرة للجدل للفنان محمد رمضان #القاهرة_اليومInjy AliEdward Fouadاشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KEالمواعيد:CLT: 22:30UAE: 00:30KSA: 23:30GMT: 20:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Saturday, June 2, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author